تحدث ديوجو جوتا، لاعب ليفربول عن فوز فريقه بـ10 لاعبين أمام بورنموث، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وجودة أداء الفريق رغم طرد أليكسس ماك أليستر.

ونجح ليفربول في العودة وتحقيق الفوز بثلاثية لهدف، بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل جوتا الهدف الثالث.

حول الشخصية التي أظهرها ليفربول بعد استقبالهم هدفًا من بورنموث، أفاد جوتا: "أعتقد كان ذلك عكس الأسبوع الأول ضد تشيلسي حيث بدأنا بشكل جيد ثم فقدنا السيطرة، كان هذا عكس ذلك تمامًا".

وأضاف في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "لم نبدأ بشكل جيد على الإطلاق وتمكننا من التغيير، لذا أنا سعيد برد الفعل ولكن الآن دعونا نحاول مزج كلتا المباراتين والسير على هذا النحو 90 دقيقة كاملة".

وتابع: "أصبحنا 10 لاعبين (بعد طرد ماك أليستر) ولا يزال الوقت مبكرًا في الموسم، كان رد فعل الجميع جيدًا للغاية، وحاولوا مساعدة بعضهم البعض، على الرغم من أننا نعلم أننا لسنا في أفضل حالاتنا جسديًا، لكن مجهود كبير من الجميع وسعداء جدًا بالحصول على هذه النقاط الثلاث".

وعن أداء الفريق بعد طرد ماك أليستر واللعب بـ10 لاعبين، أفاد: "كنا نمزح على مقاعد البدلاء وكأننا نلعب بشكل أفضل بـ10 من 11!".

اقرأ أيضًا | مدرب بورنموث يشكك في صحة ركلة جزاء محمد صلاح وطرد ماك أليستر

وأردف جوتا: "أعتقد أن الجميع شعروا حقًا بلحظة التميز، والقدرة على مساعدة بعضهم البعض، والبقاء بالقرب من بعضهم البعض، وأعتقد أن هذا ما فعلناه، لقد حصلنا على هذه النقاط الثلاث وأعتقد أنها مستحقة".

وبشأن الجودة التي أظهرها سوبوسلاي في أول ظهور له على آنفيلد، استطرد البرتغالي: "يلعب الآن بشكل أعمق قليلاً ويحاول مساعدتنا في البناء، يمكنك أن ترى أنه يدير اللعبة بأكملها ولا يشعر بالتعب".

وأشار: "أعتقد أنهما سيساعداننا هو وواتارا إندو أيضًا، ظهر لأول مرة في ظروف صعبة ولعب جيدًا، لذلك كلما زاد الوقت الذي نقضيه معًا، سنكون أفضل ويمكننا التطور طوال الموسم".

وواصل: "نعرف بعضنا البعض أيضًا لفترة من الوقت، ونحن نعلم أن لدينا أشخاصًا على مقاعد البدلاء يمكنهم المشاركة وإحداث الفارق، لذلك أثناء تواجدنا في الملعب نقدم كل شيء".

وأكد: "نعلم جميعًا أن لدينا الجودة لإحداث هذا التأثير في المباريات، أولاً بالنسبة للفريق، حضر الجميع اليوم؛ نعلم طوال الموسم أننا بحاجة إلى الجميع".

وأتم جوتا الحديث عن أهمية أليسون بيكر، الذي قام بعدة تصديات مهمة ضد بورنموث: "نعم كالعادة، موجود دائمًا لمحاولة إنقاذنا، أعتقد أنه يستحق أيضًا الحصول على المزيد من الشباك النظيفة، لكننا سنعمل بجد من أجل ذلك".