امتدح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، شخصية لاعبه جود بيلينجهام، وكشف عن حديثه مع فينيسيوس جونيور وسبب انفعاله، خلال الشوط الأول للمباراة أمام ألميريا.

وسجل بيلينجهام هدفين وصنع هدفًا لفينيسيوس ليقود ريال مدريد لريمونتادا أمام ألميريا بثلاثية لهدف في الجولة الثانية للدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وألميريا

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي عن بيلينجهام: "إنه يتأقلم جيدًا مع الليجا، مع أسلوبنا، إنه جيد جدًا، أنا أؤمن بالنضج وبشخصيته، وجوده في ألمانيا سابقًا ساعده".

كما تحدث أيضًا عن الإجراءات الدفاعية موضحًا: "لقد فاجأونا، وقدموا ردًا مثاليًا، إنها مباراة رائعة، وسجلوا ولم نفقد تركيزنا وشيئًا فشيء دخل الفريق المباراة".

وأردف: "كان لدينا الكثير من الحركة في الهجوم وهذا يطيح بالخصم، تحركات من فينيسيوس وبيلينجهام ورودريجو والظهيرين، أعتقد أن لدينا الكثير من التنوع في الهجوم".

وعن مركز حراسة المرمى، استطرد أنشيلوتي: "لونين لعب بشكل جيد للغاية أمام أتلتيك بلباو، إنه حارس مرمى نثق به، مثل كيبا، الذي سيتعين عليه اللعب عاجلًا أم آجلًا، قد تكون المباراة التالية".

وفيما يتعلق بتوني كروس ولوكا مودريتش، أفاد: "لعب كروس مباراة جيدة للغاية مع الكرة مع الكثير من السيطرة وعندما جاء لوكا مودريتش بنفس الطريقة، كان لديه فرص، الدور هذا الموسم سيكون هو نفسه، ربما البعض سيشارك لدقائق أقل، لا أعرف".

وأضاف بشأن أهداف فينيسيوس: "لم أضع أي تحد أمامه، حركته جيدة بالنسبة لنا لخلق الفرص، الهجوم مغطى بشكل جيد مع خوسيلو الذي لديه قدراته أيضًا".

وحول حديثه مع فينيسيوس، علّق: "قلت له إنها خسارة لا داعي لها أجابني وقلت له إنه ليس عليه أن يخسر الكرة، أنا أفهم، لا أريد أن أسلب العبقرية التي لديه، أشعر بالغضب عندما يخاطر قليلًا، لكني أشعر بالحماسة تجاهه".

وأتم بشأن عدم دخول كاميرات التلفزيون في غرفة الملابس: "الكاميرا يجب أن لا تدخل لأن لنا الحق في ذلك، إذا كان ذلك ضروريًا، سأوافق أن أخفض من راتبي حتى لا يتم تطبيق هذا الأمر".

ورفض ريال مدريد قرار رابطة الليجا بوضع الكاميرات في غرف تبديل الملابس الخاصة به، رغم الحصول على الأموال مقابل ذلك، وهو قرار صدر ضمن بعض التغييرات في النقل التلفزيوني.

وسيتم وضع كاميرات في غرفة تبديل الملابس، ووجها لوجه مع المدربين، والميكروفونات في الأنفاق وبجوار المقاعد، وهو ما رفضه أنشيلوتي وناديه.