أعلن أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن تجديد عقد اليوناني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين مقبلين.

وقال أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج "طويلة وعالية"، على إذاعة "الشباب والرياضة": "أهم شيء مع نهاية الموسم الماضي كان الاستقرار الفني ونجحنا في تجديد عقد بابا فاسيليو".

وأضاف: "بابا فاسيليو مُستمر مع البنك الأهلي لمدة موسمين، وتم تجديد العقد وتوقيعه بالفعل، هذا القرار يمنح الجهاز الفني واللاعبين والإدارة استقرار فني كبير".

وواصل: "في الموسم الماضي لم نكن في أفضل وضع بسبب تغيير الجهاز الفني أكثر من مرة، وهذا أصعب قرار يتخذه النادي وكنا في حالة اضطرار له، ولكن كان الهدف تعديل مسار الفريق، وهذا الأمر لن يتكرر الموسم الحالي".

طالع أيضًا | عبد الحميد بسيوني: لاعب الزمالك "لا يشفي الغليل".. ويجب رحيل الأجانب

وأردف: "العقد الجديد مع بابا فاسيليو يتضمن بنود تحفيزية في حال الفوز ببطولة أو التواجد في مراكز متقدمة تؤهلنا للعب في أي بطولة إقليمية".

واستكمل: "علمنا احتياجات الجهاز الفني من جانب اللاعبين منذ فترة، اتفقنا أنه في حالة المفاضلة بين إثنين لاعبين في نفس المركز تكون الأولوية للصفقة التي ستكون انتقال حر، وبالفعل أبرمنا صفقات جميعها انتقال حر".

واستمر: "أيمن اشرف سيعود للمنتخب من بوابة البنك الأهلي، اللاعب أمامه تحد مع نفسه وفضل الانتقال لنا عن عروض أخرى ولديه رغبة كبيرة للتألق بعد ظروف الموسم الماضي".

واختتم: "محمد أبو جبل مستمر مع البنك الأهلي ولم نتلق أي عروض رسمية لرحيله عن الفريق".