أكد جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، أنه أصبح لاعبًا أفضل بعشر مرات مقارنة بالموسم الماضي، وتحدث عن قدرة الميرنجي على الريمونتادا دائمًا، بعد قلب الطاولة على ألميريا في الدوري الإسباني.

وقاد بيلينجهام ريال مدريد للفوز بثلاثية لهدف في الجولة الثانية لليجا، وسجل هدفين وصنع هدفًا.

وقال بيلينجهام، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حول أكثر ما أحبه في المباراة أمام ألميريا: "العودة والقتال، من الصعب على العديد من الفرق أن تستقبل هدفًا مبكرًا، نحن واصلنا اللعب بشكل جيد، ولم تكن هناك وجوه مذعورة وفي النهاية كانت نتيجة مريحة".

وأضاف: "أنا سعيد بالتسجيل ولكن من المهم أن ألعب بشكل جيد وأن أساهم، أعرف أنني سأفعل ذلك وأن زملائي في الفريق سيبحثون عني، الأمر لا يتعلق بالأهداف، إنه يتعلق بالفوز، يجب أن أعمل بجد".

وعما إذا كان تحسن في ريال مدريد، أفاد بيلينجهام: "أعتقد أنني لاعب أفضل بعشر مرات من الموسم الماضي، مع هؤلاء اللاعبين، أتعلم مع زملائي في الفريق".

وتابع: "المستوى هنا مرتفع للغاية، أنا مثل الإسفنج أستوعب ما أتعلمه من زملائي في الفريق، لا يزال أمامنا مباريات كثيرة وعلي أن أستمر في المساهمة".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يوضح سبب انفعاله على فينيسيوس.. ويتحدى قرار رابطة الليجا: أنوي تخفيض راتبي

وبشأن الجماهير، استطرد: "أتمنى أن يستمتعوا بالطريقة التي ألعب بها، أحب اللعب، أهم شيء هو إظهار المودة لهم، في نهاية المباراة نحييهم وإذا كانوا سعداء فنحن سعداء، أريد المواصلة لمنحهم الفرح".

وعن نجاح فريقه ريال مدريد في العودة دائمًا بالنتيجة وتحقيق الفوز، أشار: "لقد شاهدتها عدة مرات عندما كنت طفلاً على شاشة التلفزيون، أتذكر أنني كنت أقول لن يتمكنوا من ذلك وفي النهاية عادوا".

وأتم: "الآن أنا هنا أعيشها، هناك هدوء، أنا لم أفكر أبدًا في أننا سنخسر، نظرت إلى وجوه زملائي في الفريق ولم تكن هناك وجوه مذعورة".