وجه نادي طرابزون سبور رسالة انتقادية ضد التحكيم بعد مباراة الأمس ضد جالطة سراي في بطولة الدوري التركي.

وتعرض طرابزون سبور للهزيمة بثنائية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي، 2023/24.

وشهدت المباراة إصابة المحترف المصري، محمود حسن تريزيجيه في الضلع، دون الحصول على مخالفة جراء احتكاك لاعب الخصم به.

وقال طرابزون سبور في بيان رسمي نُشر عبر موقع النادي: "نحن ننتظر باهتمام كبير القرار الذي سيتم اتخاذه بشأن أولئك الذين سرقوا نقاط طرابزون سبور الخاصة بنا".

وأضاف: "لقد لعب التحكيم، وخاصة تقنية الفيديو، دورًا في تحديد نتيجة المباراة، هذه عادة غير مقبولة، لا يجب تكرارها بعد الآن".

وواصل: "اتخذ رئيس نادي جالطة سراي، دورسون أوزبك، استراتيجية منذ الموسم الماضي لإبقاء الحكام والاتحاد تحت الضغط مهما كانت الظروف، ويواصل لعب دور الضحية، على الرغم من النقاط التي حصل عليها تحت الضغط".

اقرأ أيضًا.. طرابزون سبور يصدر بيانًا بشأن إصابة تريزيجيه

وأردف: "نحن نأخذ على عاتقنا مسؤولية تكرار وتذكير بأن مستوى العدالة في التحكيم، والذي شهدته الملاعب في الأسابيع الأولى من الدوري، بعيدة عن الوعود التي قطعها المسؤولون".

واستكمل: "رغم أننا نعلم أن النقاط التي خسرناها لن تعود، وأن لاعبنا المُصاب بكسر في الضلع (تريزيجيه) لا يمكن استعادته، إلا أننا ننتظر باهتمام كبير القرار الذي يجب اتخاذه بشأن أولئك الذين سرقوا نقاط طرابزون سبور من خلال التجاهل الواضح للعشرات من اللقطات من قِبل تقنية الفيديو".

واختتم النادي: "نود تذكيركم بأننا لن نتعب من المطالبة بحقوقنا حتى في أصغر المظالم، ولن ننسى ما تم ومن فعلوه، في ظل العناد الذي أصبح شعار طرابزون سبور".