تحدث الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن استاد الفريق الجديد والمشروع الاستثماري، وكواليس انضمام باهر المحمدي وأحمد عيد.

وقال أبو قمر في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "كان عندنا هدف بشأن زيادة سعة استاد بورسعيد بالتعاون من الشركة المنفذة والوزير والمحافظ، واستطعنا أن نصل لسعة 20 ألف متفرج، وأمامنا أشهر قليلة سيكون عندنا استاد جاهز من الجيل الجديد وبمواصفات عالمية، وحجم مساحة أرضية الملعب أكبر من استاد القاهرة".

وأضاف: "كامل أبو علي رئيس النادي المصري، يتواصل مع المسؤولين من أجل إنشاء مشروع استثماري ليجعل النادي يصرف على نفسه ويُحقق طفرة اقتصادية، ونُحاول أن يكون ملعبنا في الموسم القادم هو ملعب استاد هيئة قناة السويس".

طالع أيضًا | المصري يعلن ضم مهاجم إفريقي 5 مواسم

وعن التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي: "النادي المصري لم يستغل الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وتواصلنا وأنهينا كل شيء مع إدارة الدراويش، ورغبة اللاعب حسمت الأمر".

واختتم: "أحمد عيد كان مُتاحاً للجميع، ولم يكن مُسجلا في الزمالك، وكان يمتلك عروضاً من أندية أخرى مثل بيراميدز والبنك الأهلي، ولكنه اختار الانضمام لفريق المصري، ونحن نحترم الإدارات والتعاقدات وعلى مسافة واحدة من جميع الأندية".

وكان أحمد عيد قد رحل عن صفوف إنبي عائدًا إلى الزمالك بعد قطع فترة اعارته عقب نهاية الموسم الماضي.

وأتم المصري بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع أحمد عيد، لاعب منتخب مصر الأولمبي بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025.