علق أندي جاكوبس، الإعلامي البريطاني على بداية تشيلسي هذا الموسم لبطول الدوري الإنجليزي الممتاز، والخسارة من وست هام في الجولة الثانية.

وحقق تشيلسي نقطة واحدة من التعادل مع ليفربول، ورغم انفاق ما يقارب مليار جنيه إسترليني، فإن الفريق لا تتضح له ملامح حتى الآن، مع عدم وجود نجوم كبار.

طالع أيضًا.. تشيلسي يُعلن إجراء تشوكويميكا جراحة في الركبة و"سكاي" توضح مدة غيابه

هذا ما قاله محمد أبو تريكة، أسطورة الكرة المصرية والإفريقية، عبر شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، مساء الأحد بعد هزيمة البلوز من وست هام يونايتد 3/1.

ليس أبو تريكة فقط، لكن أندي جاكوبس الإعلامي البريطاني الشهير، شن هجومًا كبيرًا على إدارة تشيلسي ولاعبي الفريق بعد الخسارة من وست هام.

وفي حديثه مع إذاعة "TalkSport" البريطانية، قال: "من هؤلاء الذين يلعبون في تشيلسي؟ ديساسي هذا كارثة، إنه كارثة ويرتكب فضائح في الدفاع".

وأضاف: "مودريك جاء إلى تشيلسي مقابل 100 مليون إسترليني، غير معقول، إذا استمر يلعب إلى الأبد لن يصبح جيدًا أبدًا، إنه غير مناسب للعب في الدوري الإنجليزي".

وشدد: "لقد أنفقوا ما يقارب المليار جنية إسترليني، ولكن أين المهاجم الأساسي الذي يسجل لك 20 هدفًا وأكثر في الموسم؟ ليس موجودًا، تعاقدات الفريق جميعها غير مجدية تمامًا".