كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن يوسف النصيري مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي إشبيلية، مطلوب في الدوري الإنجليزي من وست هام يونايتد.

اللاعب المغربي، تألق وقاد فريقه للفوز ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، وكذلك منتخب بلده الذي حقق رابع كأس العالم قطر 2022.

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن وست هام لا يزال مصممًا على ضم اللاعب المغربي، وذلك بعد أن كان على رادارهم مرتين من قبل ولكن المفاوضات حينها لم تنجح.

طالع أيضًا.. يوسف النصيري على رادار يوفنتوس لخلافة فلاهوفيتش

الأن ديفيد مويس يعود مرة أخرى من أجل التعاقد مع يوسف النصيري لتدعيم الهجوم، مع مشاركة الهامرز في بطولة الدوري الأوروبي، ومحاولة تحقيق إنجاز الموسم الماضي بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمرات.

الإدارة الرياضية في وست هام، ليسوا متأكدين من إنفاق أكثر من 30 مليون يورو، على مهاجم مثل النصيري، الذي دائمًا ما يتذبذب مستواه خاصة عندما سجل ضد مانشستر سيتي في السوبر الأوروبي، لكنه أهدر العديد من الفرص أمام المرمى، وتسجيله 18 هدفًا فقط خلال عام 2023.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إشبيلية لن يتخلى عن النصيري بسهولة، إلا في حالة وصول عرض يتراوح بين 30 لـ 35 مليون يورو، خاصة بعد رحيل ياسين بونو حارس المرمى إلى نادي الهلال السعودي.

يمكن أن يدخل بابلو فورناليس ضمن الصفقة، خاصة وأن رغبة لاعب وست هام هي العودة إلى إسبانيا بعد 4 سنوات قضاها في لندن، لكن قيمته بالنسبة لـ إشبيلية لا تزيد عن 9 ملايين يورو.