أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن البطولات المحققة أصبحت ضمن تاريخ القلعة الحمراء، ويجب النظر إلى التتويج بالعديد من الألقاب في المستقبل.

ويقيم النادي الأهلي اليوم الأربعاء، بمقره في الجزيرة، احتفالية خاصة لتكريم الفرق الرياضية بالنادي بعد حصد العديد من البطولات في الموسم الماضي.

وقال الخطيب خلال كلمته في الاحتفالية: "كرة القدم في هذا الموسم حققت نجاحات كثيرة جدًا سواء على المستوى المحلي أو القاري، وأتمنى من الله أن نحقق حلمنا المقبل بكأس العالم للأندية في السعودية".

ومن المقرر أن يشارك الأهلي للمرة التاسعة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية القادمة التي تقام في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف: "أشكر كل منظومة الكرة لجنة التخطيط وشركة الكرة التي أصبحت لها دور في دعم موارد كرة القدم، وأشكر الجهاز الفني بقيادة كولر والجهاز الطبي وكل العاملين في قطاع الكرة".

طالع | محمد الشناوي: سأعد بطولاتي مع الأهلي بعد الاعتزال

وتابع: "يجب أن أقف عند بعض الأسماء وأبدأ بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للفريق، هو واحد من أولاد النادي المتميزين، عمل بإخلاص وبذل مجهودًا كبيرًا وأدى رسالته على مدار 12 سنة كمدير كرة، ونشكره على كل ما قدمه للنادي".

الأهلي كان قد أعلن توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ، من منصبه، وتعيين خالد بييو بدلاً منه.

وواصل: "أشكر كل الفرق الرياضية كرة السلة واليد والطائرة والسباحة وكرة القدم وألعاب القوى وتنس الطاولة والجمباز، كل الألعاب التي تفوقت ورفعت اسم النادي الأهلي".

وأتم: "منظومة العمل في النشاط الرياضي اجتهدت كثيرًا، وخالد العوضي عمل بشكل جيد وكان هناك دعم كامل من مجلس الإدارة، وتحققت نتائج أسعدتنا كلنا، ولكن لدينا بعض الأمور يجب أن نعمل عليها بشكل جيد".