كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تحديد نادي ليفربول لبديلين مميزين حال رحيل مهاجمه وهدافه، محمد صلاح، إلى الدوري السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى نادي اتحاد جدة إلى التعاقد مع الفرعون المصري لتدعيم خط الهجوم بالفريق الأول لكرة القدم، وبحسب الصحافة الأوروبية والسعودية أن المفاوضات متقدمة للغاية.

وأفادت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن نادي ليفربول قد حدد اسمين مميزين لتعويض خسارة، محمد صلاح، المتوقعة في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. رئيس بيراميدز مهاجمًا كلوب: يتعامل بشكل غريب مع محمد صلاح

ليروى ساني

ووضع الريدز كلًا من ليروى ساني من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى فيدريكو كييزا جناح يوفنتوس للانضمام إلى كتيبة المدرب، يورجن كلوب، في الفترة القادمة.

وكان ساني قد انتقل إلى بايرن ميونخ من مانشستر سيتي ونجح الألماني في تسجيل 40 هدفًا وصناعة 37 آخرين في 135 مباراة في جميع البطولات.

ويتبقى على عقد ساني مع العملاق الألماني عامين في عقده الحالي، حيث ينتهي في 30 يونيو 2025، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب يوفنتوس.

ولكن الأقرب للرحيل هو الإيطالي كييزا الذي يلعب مع يوفنتوس الذي لا يشارك في أي بطولة أوروبية ومن الممكن أن تفتح له أبواب الرحيل عكس ساني الذي يشارك مع بايرن ميونخ في جميع البطولات المحلية والقارية.