تحدث خوانما ليلو، مساعد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بدلاً من المدرب الإسباني الذي أجرى جراحة مؤخرًا.

وأوضح خوانما تطورات حالة جوارديولا الصحية بعد خضوعه لجراحة في الظهر، وتحدث خلال مؤتمر صحفي على خلفية مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام شيفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر خوضها يوم الأحد المقبل.

وقال خوانما عن تعافي جوارديولا: "ما يقوله لنا جميعًا هو أن الجراحة كانت ناجحة، ويجب أن يستغرق تعافيه الوقت اللازم، إنه بخير، أنا سعيد لرؤيته يتعافى بشكل صحيح".

وأضاف: "إنه شخص مميز بالنسبة لي، ليس فقط فيما يتعلق بكرة القدم، فأنا هنا لأكون مع شخص كان مهمًا في حياتي، إنه مهم جدًا بالنسبة لي، عندما غادرت سابقا كان الأمر أشبه بقولي سأراك مجددًا".

وأكد: "نتواصل بشكل مستمر عن طريق الاتصالات والفيديو، وهو يراقب شيفيلد الآن، المهم صحته، هذا لا يمنعه من أن يكون من هو، إنه يركز بشكل كامل على المباراة".

اقرأ أيضًا | والد برناردو سيلفا يكشف العروض التي تلقاها قبل التجديد مع مانشستر سيتي

وعن التدريب بدون جوارديولا، أفاد: "إذا كان بيب هنا فهذا أفضل للجميع، إنه يدير الجلسات، هناك تركيز، المدربون الآخرون، والكثير من الموظفين موجودون هنا لفترة من الوقت".

وشدد: "بيب يفضل المواجهة وجهًا لوجه، لذا سأتعامل مع الأمر، من الواضح أن الشكل والخطة هو عمله، لن نعقد مؤتمرًا عبر الفيديو لأنه لا يريد ذلك، يريد التعامل وجهاً لوجه ويكون ضمن الرسائل التي يتم نقلها".