علّق ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول، على فوزهم القاتل في مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث فاز ليفربول بهدفين لهدف.

كان ليفربول متأخرًا في النتيجة، ويعاني من النقص العددي بعدما طُرد المدافع فيرجيل فان دايك، ولكن داروين نونيز نجح في تسجيل هدفين.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بصراحة أمر لا يُصدق، لقد كان شيئًا مميزًا للغاية اليوم، أتينا إلى هنا بخطة لعب، حيث أردنا السيطرة والاستحواذ ومحاولة قتل الأجواء في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "كان علينا فعل ذلك بالطريقة الصعبة للغاية، ولكننا جميعًا تعاوننا سويًا، وضغطنا بعمق وقدمنا شيئًا للعصور المقبلة، قدمنا أحد أفضل المباريات منذ قدوم كلوب، وقدمنا بعض العروض الرائعة كفريق، سننظر إلى تلك المباراة باعتبارها شيئًا مميزًا للغاية".

وواصل: "يبدو الأمر غريبًا ولكن اللعب بـ10 لاعبين يجعلك أقوى وتقترب كفريق، عليك اللعب بسرعة وقوة أكبر، وتغطية الفجوات، تحدثنا بين الشوطين عن الإيمان الذي لدينا وما أردنا القيام به في هذه المباراة".

وأوضح: "لا تؤمن بالضرورة أنك ستفوز بالمباراة، لكن إذا بقيت متماسكًا فأنت تعلم أنك ستحصل على الفرص، العقلية لا تتمثل في محاولة تسجيل هدفين على الفور، ولكن البقاء في المباراة حتى آخر عشر إلى خمس عشرة دقيقة، حيث الخصم سيُصاب بالتعب، وستكون لديك فرصة".

وأكد: "لقد نفذنا هذا التغيير في الخطة بشكل ممتاز، وسجلنا مرتين في الهجمات المرتدة، اللاعبون الذين شاركوا كبدلاء كانوا رائعين، داروين، هارفي، كوانساه، كلهم كانوا رائعين".

وعن إفلاته من الحصول على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخله ضد جوردون، قال: "في بعض الأحيان قد تسير الأمور ضدك، خارج ملعبك، لقد ارتكبت خطأ، ثم ازدادت الأجواء من الجماهير حماسة، لحسن الحظ لدينا خبرة في اللعب بملاعب صعبة، ونجحنا في الفوز في النهاية".