أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريحات عقب فوزهم الصعب في مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث فاز ليفربول بهدفين لهدف.

وكان ليفربول متأخرًا في النتيجة بهدف منذ الدقيقة 25، ويعاني من النقص العددي منذ الدقيقة 28 بعد طرد فيرجيل فان دايك، ولكن داروين نونيز نجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 81 و93.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت تلك المباراة أصعب بكثير من مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا (ريمونتادا ليفربول المثيرة ضد برشلونة 4-3 في نسخة 2019)، اليوم كان الوضع مختلفًا".

وأضاف: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، استقبلنا هدفًا وحصلنا على بطاقة حمراء، ثم لعبنا بشكل أفضل بعد ذلك".

وواصل: "بين الشوطين كان هناك شعور بأن شيئًا ما من الممكن حدوثه، نونيز قدم أداءً رائعًا، لا أعتقد أننا كنا بحاجة إلى الكثير من الحظ، لقد هدأنا المباراة وأشركنا داروين، كان من الواضح أنه كان متحمسًا".

وأردف: "من الواضح أن نونيز ليس سعيدًا، نحن في وقت مبكر من الموسم، نحن بحاجة إلى إيجاد الاستقرار والنتائج، سيلعب، ليس هناك شك في ذلك، نحن بحاجة للجميع، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للعب".

واستمر: "هذا فريق جديد يضم لاعبين أساسيين جدد، الأمر يحتاج الى وقت، لقد سجل هدفين ولم يبتسم، بالنسبة للفريق، كان الأمر في غاية الأهمية، أنت بحاجة إلى هذه الأشياء معًا".