علق محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تكريمه بجائزة أفضل حارس مرمى للموسم قبل الماضي 2021-2022، خلال حفل جوائز الشرق الأوسط MEFA.

وقال عواد خلال الحفل: "بعد الموسم الذي مررنا به، فهذا تكريم معنوي، جاء متأخرًا بعض الشيء، ولكنه سيصنع الفارق لأننا مقبلون على موسم جديد".

وأضاف: "مررنا بموسم استثنائي والجميع رأى وعاش معنا ظروفه، كل اللاعبين يستعدون الآن بشكل جيد، ومتفائل في الموسم الجديد إذ نسعى لإسعاد جماهيرنا مرة أخرى وتخطي المرحلة".

الفرق المتأهلة إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد خسارة الزمالك في نهائي البطولة العربية

وعن مصيره مع الزمالك وإمكانية انتقاله لأندية أخرى: "الفريق الأبيض هو رقم واحد بالنسبة لي، لا يوجد شيء واضح الأمور صعبة في الفترة الحالية، سنتحمل ومن يريد الزمالك سيتخطى الفترات الصعبة التي مررنا بها، وبعد ذلك سيكون هناك استقرار في النادي، يجب أن نتكاتف جميعًا خلال تلك الفترة".

وتابع: "لاعبو الزمالك تحملوا الظروف التي مررنا بها، أشكر جميع اللاعبين على الفترة الماضية، لا يستطيع أحد تحمل الظروف التي مررنا بها، توجد أشياء يمكن البوح بها، وأخرى لا يصح الكلام عنها".

وأردف: "هناك لاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم  لمدة 7 أو 8 أشهر، وتغيير إدارات فنية، ولكن في النهاية اللاعبون كانوا يحاولون قدر المستطاع أن ينهوا الموسم بأقل الخسائر".

واستكمل: "موسم غير مُرض بالنسبة لكل الجماهير، لم يوجد نصيب لنا في الموسم الماضي بسبب الظروف المحيطة، نعلم أن الجمهور يريد أن يفرح ببطولة في النهاية لا توجد أعذار، ولكن نعد جماهير الزمالك في الموسم الجديد بتحقيق شيء جيد".