كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن البلجيكي إيدين هازارد، يريد اعتزال كرة القدم، مع رفضه العديد من العروض المقدمة له خلال هذا الصيف بعد الرحيل عن ريال مدريد.

أسطورة بلجيكا، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، بعدما قدم 8 سنوات رائعة مع تشيلسي، وتوّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

طالع أيضًا.. "شيرينجيتو" يصدم ريال مدريد بتوقعات مدة غياب فينيسيوس للإصابة

خلال 4 سنوات مع ريال مدريد، شارك إيدين هازارد في 54 مباراة فقط، سجل 7 أهداف، على رقم قميصه الذي ارتداه بعدما تنبأ له الجميع أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الملكي.

صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أكدت أن اللاعب لديه عروض من مارسيليا وكذلك نيس وليل في الدوري الفرنسي، لكنه يرفض العودة مرة أخرى لكرة القدم، وينوي الاعتزال.

وأشارت التقارير إلى أن المقربين من اللاعب صاحب الـ32 عامًا، يحاولون إقناعه بإعادة إحياء مسيرته ونسيان ما حدث معه في ريال مدريد، واختبار نفسه في الدوري الفرنسي مثلما بدأ في ليل.

اللاعب البلجيكي يريد أن يوقف كل شيء، ولا يرغب في ممارسة كرة القدم مرة أخرى، ورغبته واضحة هي أن يعتزل، لفقدانه الشغف في العودة للملاعب من جديد.

في تشيلسي، كان هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث سجل 110 أهداف في 352 مباراة وصنع أكثر من 50 هدفًا، وتوّج بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة، ولقب الدوري الأوروبي مرتين.

وعلى الرغم من أن الوقت الذي أمضاه في ريال مدريد كان سيئًا على المستوى الفردي، إلا أن البلجيكي فاز بالكثير من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ولقبي الدوري الإسباني.