خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، في معسكر الإعداد بالنمسا، على أن يكون هناك مران مسائي أيضًا، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وانطلق التدريب الصباحي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت النمسا (الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة)، بينما سيكون المران المسائي في الخامسة مساءً بتوقيت النمسا (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة).

طالع أيضًا | وكيل قندوسي يعلن كواليس رحيله عن الأهلي وسبب اختياره الانضمام لـ سيراميكا كليوباترا

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، والذي يستمر حتي 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ويتوجه أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبا الفريق، غدًا الأربعاء إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء جراحة الرباط الصليبي لهما في وقت سابق.

وسيخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما خضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وسيقوم اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى لإجراء عدة فحوصات طبية، والحصول على موافقته من أجل المشاركة في المباريات بعدما شارك الثنائي تدريجيًا في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وواصل عمرو السولية، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المعسكر، بعد معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويخوض لاعبو الأهلي التدريبات في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.