علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على مفاوضات اتحاد جدة السعودي مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وانتشرت تقارير كثيرة في الأيام الماضية، حول رغبة اتحاد جدة في ضم النجم العالمي محمد صلاح من ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر منتخب مصر في سبتمبر: "صلاح لم يقصر مع منتخب مصر، ولديه خبرات كافية لتحديد مصيره، ولم أتدخل في قراره، وبالتأكيد لديه مستشارين".

طالع أيضًا | قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتي إثيوبيا وتونس.. ضم رباعي الأهلي و7 محترفين

وبسؤاله عن وجود شد وجذب بسبب ضم لاعبي الأهلي لمعكسر منتخب مصر، على عكس رغبة إدارة القلعة الحمراء، تابع: "أمامنا 10 أيام قبل مواجهة إثيوبيا، وبعد أول مباراة في المعسكر سنعيد تنظيم اللاعبين كالمعتاد".

ويرتبط الأهلي بمواجهة هامة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

وتابع فيتوريا موجهًا بشرى سارة للنادي الأهلي: "من الوارد خروج لاعبين من المعسكر بعد أول مباراة، نحن نقدر كل الأندية ولن نتأخر في مساعدة أي منها".

وأكمل: "الدوري سيبدأ بعد 15 يومًا، وأعتقد أنه من الصعب إحداث تغيير في نظامه وإقامته من دور واحد".

 واستكمل: "لا بد أن نعرف موعد بداية ونهاية الدوري، ويجب أن يتزامن مع الدوريات العالمية".

وأكد: "غير طبيعي أن يبدأ معسكر المنتخب دون مشاركة نصف اللاعبين في المباريات".

واختتم فيتوريا: "اقتربنا من الاتفاق على المباريات التي سنخوضها في معسكر شهر أكتوبر المقبل، ولكن ستكون هناك مباراة في دوري السوبر الإفريقي يوم 15، كل هذا يؤثر على تنظيم المباريات".

ويشارك الأهلي في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي رفقة 7 أندية، من بينها الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي.