تحدث الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني عن مشاكل البلوجرانا هجوميًا، مشيرًا إلى النقص العددي في التشكيل.

فاز برشلونة في 2 من أول 3 مباريات وحقق 7 نقاط بالدوري الإسباني، وسجل روبرت ليفاندوفسكي أول أهدافه أمام فياريال الأحد الماضي.

طالع أيضًا.. تشافي يعلق على إمكانية تجديد عقده مع برشلونة ويدافع عن ليفاندوفسكي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن برشلونة ولا يتوقع منا الفوز فقط، بل يتوقع منا الجميع أن نلعب كرة قدم هجومية جيدة، في الآونة الأخيرة لم يكن الأمر كما ينبغي".

وأضاف: "لذلك، قاتلنا لخلق المزيد من الفرص في العديد من المباريات، عندما ترى فيران توريس أو أنسو فاتي يأتيان من الخلف، لاعبان يخلقان المزد من الفرص، لكننا في الكثير من الأحيان لا نلعب بعدد كافٍ من اللاعبين المهاجمين، ولا أحصل على دعم كافٍ، لذلك أبحث عن الحل الأفضل للفريق".

وأكمل: "أقوم ببعض الأدوار الأخرى في مركزي، وعندما أعرف امكانياتي الجسدية، اختار الحل الأفضل، ولكن أيضًا لصالح الفريق، وفي العديد من المباريات لم تتح لي الفرصة لتسجيل الكثير من الأهداف، وكنت أصنع الفرص لنفسي، بسبب عدم السماح لي بالحصول على الكرة من الخصم".

واختتم: "يجب أن أحافظ على مستواي، وأعود إلى المسار الصحيح، سأتحسن مع كل مباراة وأتكيّف مع طريقة اللعب وما يطلبه مني المدرب".