حقق فريق بيراميدز، الفوز على منافسه ليماسول القبرصي، في المباراة الودية الأولي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب ماكو ستاديوم في تركيا.

بيراميدز يخوض معسكرًا خلال الفترة الحالية بتركيا استعداداً للموسم الجديد، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل ويخوض خلاله 4 مباريات ودية.

واستطاع بيراميدز الفوز بنتيجة 8-0، سجل فخري لاكاي وعبد الله السعيد هدفين في الشوط الأول.

طالع | تشكيل بيراميدز أمام ليماسول في المباراة الودية

وفي الشوط الثاني دفع باتشيكو المدير الفني بتشكيل جديد عن الشوط الأول، وتم تسجيل 6 أهداف خلاله، أحرزهما يوسف أسامة نبيه 3 أهداف "هاتريك"، دودو الجباس ومحمود صابر وإبراهيم عادل "هدف لكل منهم".

ومن المقرر أن يلعب بيراميدز باقي المباريات الودية، أيام 31 أغسطس و2 و6 سبتمبر، قبل العودة للقاهرة والدخول في مرحلة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق الموسم المُقبل.

ويستهل بيراميدز مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الجيش الرواندي أحد يومي 15 أو 16 سبتمبر المُقبل في العاصمة كيجالي بذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب باستاد الدفاع الجوي أحد يومي 22 أو 23 من نفس الشهر.

يذكر أن بيراميدز تعاقد مع عدة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي، يعد أبرزهم مهند لاشين ومحمد رضا بوبو من فيوتشر وثنائي الزمالك يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والكونغولي فيستون ماييلي.