أفادت تقارير أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قام بتجميد المحادثات مع تشيلسي بشأن صفقة مارك كوكوريلا، مستهدفًا صفقة أخرى.

ويتطلع مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر، مع غياب لوك شاو ومالاسيا للإصابة، قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الجمعة.

وبدأ يونايتد محادثات في وقت سابق لضم كوكوريلا من تشيلسي على سبيل الإعارة، لكن النادي اللندني طلب رسوم قدرها 7 ملايين جنيه إسترليني.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في حسم الصفقة مقابل مليوني جنيه إسترليني، وتحمل راتب كوكوريلا بالكامل، مقابل الإعارة لمدة موسم.

ويستكشف مانشستر يونايتد الآن إمكانية التعاقد مع سيرجيو ريجيلون لاعب توتنهام بدلًا من كوكوريلا.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" الآن أن خطوة التعاقد مع كوكوريلا قد تكون مهددة بالفشل، ولذلك يدرس فرص ضم ريجيلون.

وأجرى مانشستر يونايتد اتصالات مع توتنهام بشأن التعاقد مع ريجيلون، كما بحث أيضًا إمكانية ضم ماركوس ألونسو لاعب برشلونة والظهير الأيسر نيكولاس تاجليافيكو.

من المتوقع أن يطالب توتنهام برسوم إعارة أقل بكثير مما طلبه تشيلسي، وهو ما سيسمح لمانشستر يونايتد بعد ذلك بمتابعة استعارة سفيان أمرابط، للبقاء ضمن حدود اللعب المالي النظيف.

لم يلعب ريجيلون مع توتنهام هذا الموسم ولم يشارك مع النادي منذ عام 2022، حيث قضى الموسم السابق على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد، وشارك في 12 مباراة فقط تحت قيادة دييجو سيميوني بأتلتيكو مدريد وتأثر بالإصابات.