كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن البلجيكي إيدين هازارد يمكن أن يعود إلى فريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، بعد الرحيل في 2019، في قصة قد تبدو عاطفية أكثر من أي شيء آخر.

أسطورة بلجيكا، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، بعدما قدم 8 سنوات رائعة مع تشيلسي، وتوّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم.

خلال 4 سنوات مع ريال مدريد، شارك إيدين هازارد في 54 مباراة فقط، سجل 7 أهداف، على رقم قميصه الذي ارتداه بعدما تنبأ له الجميع أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للنادي الملكي.

وأشارت التقارير إلى أن المقربين من اللاعب صاحب الـ32 عامًا، يحاولون إقناعه بإعادة إحياء مسيرته ونسيان ما حدث معه في ريال مدريد، واختبار نفسه في الدوري الفرنسي مثلما بدأ في ليل، لكنه رفض ذلك، وأيضًا رفض الذهاب إلى الدوري الأمريكي.

طالع أيضًا | رسميًا.. نوتينجهام فورست يتعاقد مع كالوم أودوي من تشيلسي

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أفادت بأنه يمكن أن يعود هازارد إلى تشيلسي في قصة عاطفية، من أجل عدم اعتزال كرة القدم، وإنهاء مسيرته في المكان الذي شهد نسج خيوط سحره في ملاعب إنجلترا وأوروبا.

ورغم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، لكن يمكن للأندية ضم لاعبين مجانيين، كما هو حال إيدين هازارد الآن، مما يجعله قادرًا على العودة للبلوز.

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي يفكر في اللاعب البلجيكي، من أجل أن يكون دوره إرشاديًا قبل أي شيء للشباب، وقائدًا في غرف خلع الملابس، مع حصوله على بعض الدقائق التي يستطيع لعبها دون إصابات.

وسيتنازل حين ذلك هازارد عن راتبه الكبير الذي كان يحصل عليه مع ريال مدريد أو تشيلسي في الفترة الأولى، ولكن حتى الآن لم يحسم البلجيكي قراره بشأن تلك الخطوة.

في تشيلسي، كان هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم، حيث سجل 110 أهداف في 352 مباراة وصنع أكثر من 50 هدفًا، وتوّج بالدوري الإنجليزي الممتاز مرة، ولقب الدوري الأوروبي مرتين.