حقق ريال مدريد فوزا صعبا، اليوم السبت، على ضيفه، خيتافي، بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة وحاول تهديد مرمى خيتافي، لكن الضيوف نجحوا في استغلال تمريرة فران جارسيا الخاطئة، واستلم بورخا مايورال الكرة وراوغ الحارس كيبا، وأسكنها الشباك في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 14 طالب لاعبو خيتافي الحكم باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل من داني كارفاخال لكن الحكم أمر باستمرار اللعب، ليطالب لاعبو ريال مدريد بعدها بأربع دقائق بخطأ على ديفيد سوريا حارس خيتافي خارج منطقة الجزاء، لكن اللعب استمر.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدف بيلينجهام أمام خيتافي

احتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 23 بعد عرقلة جود بيلينجهام، لكنه عاد لتقنية الفيديو وألغاها، قبل أن يسدد لوكا مودريتش رأسية قوية، تصدى لها سوريا ببراعة وأخرجها لركلة ركنية في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتأخر الملكي 1-0.

اهداف مباراة ريال مدريد وخيتافي (2-1) الدوري الاسباني

في الشوط الثاني، أجرى كارلو أنشيلوتي تبديلين، وأقحم توني كروس وناتشو فرنانديز، وسجل المهاجم خوسيلو هدف التعادل سريعا بعد بداية الشوط بدقيقتين.

ظلت محاولات مدريد مستمرة لتسجيل الهدف الثاني، وكان قريبا بعد تسديدة قوية من كروس بيسراه لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، حتى نجح المنقذ جودي بيلينجهام في تسجيل هدف معتاد بالأوقات الصعبة بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع بعد تسديدة لوكاس فاسكيز التي ارتدت من الحارس.

بتلك النتيجة، يستمر ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما يظل خيتافي في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــن هـــــــــــــــنــــــــــا.

بداية مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

هدف بورخا مايورال امام ريال مدريد في الدوري الاسباني

هل حرم الحكم ريال مدريد من ركلة جزاء امام خيتافي

تصدي ديفيد سوريا لرأسية لوكا مودريتش

خوسيلو يهدر فرصة هدف امام خيتافي بالدوري الاسباني

هدف خوسيلو في مباراة ريال مدريد وخيتافي

القائم يحرم توني كروس من تسجيل هدف امام خيتافي

تصدي كيبا يحرم خيتافي من تسجيل هدف

هدف بيلينجهام القاتل امام خيتافي بالدوري الاسباني