علق خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، على هدفه، أمام خيتافي، اليوم السبت، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي بصعوبة، بهدفين مقابل هدف على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتقدم خيتافي بهدف مبكر في الدقيقة 11، قبل أن يسجل خوسيلو هدف التعادل في مطلع الشوط الثاني، وعاد الحكم لتقنية الفيديو لتأكيده، ثم سجل جودي بيلينجهام هدفا بالوقت بدل الضائع وأعطى 3 نقاط ثمينة لريال مدريد.

وقال خوسيلو في تصريحات بعد المباراة، ونشرتها صحيفة ماركا: "أعتقد أننا استحقينا الفوز بالمباراة، لقد قمنا بعمل جيد جدًا هجوميًا، لقد خلقنا العديد من الفرص، خيتافي جعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة، لكن الجماهير ضغطت علينا، هؤلاء الناس رائعون وريال مدريد لا يستسلم أبدًا".

وأضاف: "من المؤسف أن نبدأ متأخرين في النتيجة، لكن الفريق عمل ولعب بعقلية أننا سنعود وكان فوزًا صعبًا ومستحقًا، في الشوط الأول تحدثنا، وكانت الفكرة هي نفسها".

وتابع: "خطتنا كانت التواجد في نصف ملعب الخصم ووضع الكرات في المنطقة، الأشخاص الذين أتوا من مقاعد البدلاء (توني كروس ولوكاس فاسكيز) ساهموا كثيرًا معنا وقدم الفريق كل شيء".

وعن الهدف الذي سجله، علق خوسيلو: "كنت آمل ألا يتم إلغاؤه، أن يسجل المهاجم هو أعظم شيء يمكن أن يحدث له".

واختتم بالحديث عن الملعب بعد تجديده: "إنه مثير للإعجاب، وهو فارغ أمر لا يصدق، ومع جمهورنا أكثر من ذلك، هم العامل رقم 12 وسبب العودة كما حدث اليوم، الملعب جميل، أحد أجمل الملاعب في العالم، إنه أفضل ملعب والمشجعين أيضا".