كشف أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، عن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك القادمة، مؤكداً على اعتزام اللجنة المعينة، عمل اجتماع لتصفية الخلافات بين أعضاء النادي.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أرى أن البعض يفهم الانتخابات بشكل خاطئ، البعض يتحدث باسم أسرة كرة القدم، وآخرون يتحدثون باسم أسرة كرة اليد، لكن نادي الزمالك أسرة واحدة تحتاج إلى خبرات، لا نريد أشخاصًا يريدون الجلوس على الكرسي، يجب أن تكون هناك شركة كرة قدم، وأن تكون الميزانية واضحة، لكن هذه النغمة لا تعجبني".

وأضاف: "نادي الزمالك يحتاج لتكاتف الجميع، ولا يحتاج لشخص واحد يعمل بمفرده، لكن يجب أن يتم العمل بنظام المجموعة، لتمر الأربع سنوات على خير".

طالع | صورة | اللجنة الثلاثية تستقبل نجمي الزمالك السابقين بمقر النادي

وأوضح: "هذه المرحلة تحتاج لأشخاص لديهم فكر وإدارة يستطيعون جلب أموال للنادي لأن الزمالك اسم كبير، هناك أشخاص كثيرون يريدون خدمة الزمالك، لو البعض يرى أنه يريد الترشح بشكل فردي هذا ليس وقتك".

وأردف: "جماهير الزمالك واعية جدًا، ستنظر لبرنامج المجموعة المرشحة، ويجب أن يضعوا شكل المستقبل، لأنني سئمت من كثرة الحديث عن الماضي ومن حولنا سبقونا كثيرًا، المصلحة الآن لا بد أن تكون مصلحة بلد وليست أموالاً".

واستطرد: "كابتن أبو رجيلة طلب مني أن يتم تجميع كل النجوم السابقين وننهي الخلافات، هل سأرفض؟ بالتأكيد لا، وتم دعوة كثيرين وسنجتمع غدًا، وسنتحدث عن خدمة النادي، نحتاج النفوس تصفى، ويجب أن يترشح منا أحد وسنسانده".

وأكمل: "نادي الزمالك أسرة كبيرة، يوجد أشخاص قادرين على خدمة النادي، يجب أن نساندهم، هذا ليس وقت انتهازيين أو أشخاص يبحثون عن شهرة، الزمالك يجب أن يستعيد قدرته على المنافسة في كل الألعاب".

واستكمل: "لم أحسم موقفي من الترشح لانتخابات الزمالك حتى الوقت الحالي، أشاهد وأدرس الآن، هناك من يتواصل معي من المرشحين لكي أكون ضمن قائمتهم، أنا أريد أشخاصاً يخدمون النادي".

وتابع: "الخلافات الكبيرة تدمر أي شيء، ونادي الزمالك الفترة الماضية كان يعاني من خلافات مع الكل، نحن نتنافس ولسنا في حرب".

وأفاد: "الصورة في الزمالك ليست مُظلمة بل مُضيئة، لأن النادي يمتلك أموالاً كثيرة خارجه، ويجب أن يحدث شيء من التطوير التسويقي والدعم الإداري، يجب أن يكون هناك منظور مختلف، هناك أشخاص يستطيعون نقل النادي لمرحلة مختلفة".

وعن قرار اعتزال شيكابالا، قال: "أنا لو لي رأي في موضوع شيكابالا، سأقول له أنت صاحب قرار الاعتزال".

وعن أزمة مستحقات زيزو وفتوح، أوضح: "موضوع زيزو وفتوح ليس أموالًا فقط، هما يريدان أن يشعرا بالاستقرار، هما نجمان كبيران يجب أن يأخذا حقهما".

وأكمل: "فتوح بالنسبة لي أفضل ظهير في إفريقيا، وزيزو لاعب كبير، بالتأكيد سيتم الحفاظ عليهما، الوضع في نادي الزمالك سيتغير في المرحلة القادمة، وأنا متفائل جدًا".

واختتم: "اللاعبون الحاليون قادرون على تقديم أفضل شيء في المرحلة القادمة ويحصدون بطولات رغم إيقاف القيد ولكن بشيء من الدعم، أوسوريو رائع لأنه مغامر ويجب أن نعطيه الدعم، هو مدرب جيد جدًا وكل يوم يتجاوب مع اللاعبين ويعرفهم أكثر، ولو اللاعبين حصلوا على حقوقهم النادي سيكون قادر على المنافسة في الموسم المٌقبل".