تحدث دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن تسجيل هدفه الأول مع الريدز، وعن مستقبل زميله المصري محمد صلاح، المرتبط بالرحيل إلى اتحاد جدة السعودي.

وسجل سوبسولاي أول أهدافه مع ليفربول، في الفوز أمام أستون فيلا بثلاثية دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سوبوسلاي في تصريحاته إلى "بي بي سي": "من الجيد دائمًا الفوز، حتى خارج أرضنا، لكن على أرضنا أمام الجماهير التي لا أعرف عددها، يسعدني تسجيل هدفي الأول وسيكون هناك الكثير منها".

وأضاف: "أنا أستمتع طول الوقت، أنا أفعل ما أحب أن أفعله، إنها لحظة خاصة، إذا سجلت هدفك الأول مع ليفربول في آنفيلد، فهذا دائمًا مميز، أنا أتطلع إلى تسجيل المزيد".

وتابع: "لأكون صادقًا، نحن نتدرب على هذه المواقف وأعتقد أنه بعد المباراة الأولى قمت بالتسديد لمسافة 50 مترًا فوق المرمى لذلك كنت أركز أكثر، إنه أيضًا قليل من الحظ ولكني أبذل قصارى جهدي".

وأردف: "في المباراة الأولى على أرضنا لم نبدأ بشكل جيد، وفي مواجهة نيوكاسل لم نفعل ذلك، لذا كان الشيء المهم هو أن نبدأ جيدًا الآن وننهي المباراة بـ11 لاعبًا".

اقرأ أيضًا | جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام أستون فيلا: مو "الذهبي" لا تسمحوا برحيله

وواصل سوبوسلاي: "لقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية، وتقدمنا بسرعة 2-0، وخرجنا بشكل جيد وسجلنا هدفًا في الشوط الثاني أيضًا".

وعن الاستقرار في ليفربول، أفاد: "نعم، قلت ذلك بعد المباراة الثانية أو المباراة الثالثة، بالطبع نحتاج إلى الوقت، نحن لا نعرف بعضنا البعض جيدًا حتى الآن ولكننا سنكون أفضل وأفضل".

وعن مستقبل محمد صلاح، أكد: "أنت تعلم أن كرة القدم هي ما يتحدث عنه الجميع، نحن سعداء حقًا ببقائه، بالطبع نتحدث بين بعضنا البعض لكنه يريد البقاء".

وشدد في ختام حديثه: "صلاح يريد أن يكون هنا وأن يكون معنا، نحن حقًا نريد ذلك، سعداء حقًا، نحن بحاجة إلى أشخاص مثله في الفريق".