أعرب قائد آرسنال مارتن أوديجارد عن سعادته بعودة فريقه أمام مانشستر يونايتد، وقلب الطاولة لتحقيق الفوز في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحول آرسنال تأخره أمام مانشستر يونايتد، إلى فوز بثلاثية لهدف، حيث تعادل أوديجارد لفريقه بعد دقيقة واحدة من تقدم الضيوف، وسجل ديكلان رايس وجابريل جيسوس هدفي الفوز بالوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وفي حديثه إلى "سكاي سبورتس" بعد الفوز على مانشستر يونايتد، قال أوديجارد: "أحب اللعب في ملعبنا مع الجماهير والأجواء لا تصدق، أنا سعيد للغاية بعودتنا".

وأضاف: "إنه أفضل شعور في العالم، هذا هو ما نلعب من أجله، أن نرد للجمهور شيئًا ما وكيف يدعموننا ومن المذهل أن نرد لهم هذا الشيء".

وعن المراحل المتأخرة للمباراة والمليئة بالدراما، أردف: "كان الأمر جنونيًا، لا أعرف ما حدث لكن جيسوس قدم أداءً جيدًا في النهاية وسجل هدفًا رائعًا وحققنا الفوز".

وبشأن الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أكد أوديجارد: "جميع المباريات الآن على هذا النحو ويجب أن تكون مستعدًا للعب 100 و105 و110 دقيقة، لقد قدمنا أداءً رائعًا وأنا سعيد جدًا بالفوز".

وعن فترة الاستراحة الدولية المقبلة، أتم: "مباشرة إلى النرويج الآن وسيكون من الرائع الذهاب إلى هناك ورؤية اللاعبين أيضًا".