حقق نادي برشلونة فوزا صعبا على مضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإسباني.

بدأ برشلونة المباراة بقوة، وهدد مرمى أوساسونا في الدقيقة الأولى عن طريق عرضية من فرينكي دي يونج، هيأها إلكاي جوندوجان إلى روبرت ليفاندوفسكي، لكن فشل في استغلالها، وسددها دي يونج مرة أخرى وارتطمت بالقائم.

انحصر اللعب في وسط الملعب، وظل برشلونة عاجزا على اختراق دفاع أوساسونا، بينما حاول أصحاب الأرض تسجيل التعادل وتهديد مرمى تير شتيجن، حتى نجح البلوجرانا في تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وجاء الهدف في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، بعد ركلة ركنية لعبها الألماني جوندوجان، وسجلها كوندي برأسية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0.

اهداف مباراة برشلونة واوساسونا (2-1) في الدوري الاسباني

بدأ الشوط الثاني وسط تراجع برشلونة واستمرار الاستحواذ السلبي، دون محاولات جادة لتسجيل الهدف الثاني، عكس أوساسونا الذي رغب في التعادل ونجح في ذلك عن طريق البديل تشيمي أفيلا وتسديدة قوية بالدقيقة 76.

وفي الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة جزاء وعاد لتقنية الفيديو، ليخرج البطاقة الحمراء للمدافع أليخاندرو كاتينا بعد تدخله على ليفاندوفسكي، ونفذها البولندي بنجاح على يسار الحارس، وانتهت المباراة بفوز برشلونة 2-1.

شهدت المباراة الظهور الأول للظهير البرتغالي جواو كانسيلو عندما دخل بدلا من سيرجي روبرتو في الدقيقة 59، وكذلك للبرتغالي الآخر جواو فيليكس عندما دخل بدلا من أوريول روميو في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث في الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

يمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــــــا.

بداية مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي يهدر فرصة سهلة ودي يونج يسدد كرة في القائم

تصدي تير شتيجن ينقذ برشلونة من هدف محقق لاوساسونا

هدف برشلونة الاول في مرمى اوساسونا بالدوري الاسباني

فرصة روبرت ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة واوساسونا

هدف أوساسونا في مرمى برشلونة بالدوري الاسباني

هدف ليفاندوفيسكي في مرمى اوساسونا بالدوري الاسباني