أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يستحق الفوز أمام آرسنال، وأن احتساب الهدف الثاني لأصحاب الأرض، قرار غير صحيح.

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من الحفاظ على تقدمه، حيث قلب آرسنال الطاولة على الضيوف محققًا فوزًا بثلاثية لهدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا نستحق الفوز بهذه المباراة ولكنك لا تحصل دائمًا على ما تستحقه".

وأشار: "أعتقد أن الأداء مناسب لنا، لقد لعبنا مباراة جيدة للغاية ولكن كل شيء سار ضدنا، ثم لا تفوز بالمباراة، أنت بحاجة إلى المزيد من الحظ للفوز بالمباراة".

وأضاف: "إنني أنظر أكثر إلى كيفية تقدمنا، وإذا رأيت من مباراة ولفرهامبتون إلى هذه المباراة هناك تقدم كبير، الليلة كنا فريقًا، وأنا سعيد حقًا بهذا الأداء والتقدم الذي أحرزناه".

وأردف: "لقد قمنا بعمل جيد، أحرزنا تقدمًا، والتزمنا بالخطة ونؤمن، وفي المستقبل سنفوز بمثل هذه المباريات".

وعن هدف آرسنال الثاني، شدد المدرب الهولندي: "لا يمكن أن يتم احتساب هذا الهدف، لقد كان خطأً واضحًا".

اقرأ أيضًا | أوديجارد عن فوز آرسنال المثير أمام مانشستر يونايتد: هذا ما نلعب من أجله

وعن هدف جارناتشو الملغي، أصر: "إنه ليس تسللًا، هذه هي الزاوية الخاطئة، ركلة الجزاء على هويلوند وعندما استقبلنا الهدف كانت خطأ واضحًا على إيفانز، يمكنك أن تقول أكمل فرصتك ويمكنك أن تقول لن تستقبل شباكنا هدف بعد التقدم 1-0، لكنني سعيد بالأداء وكانت خطوة للأمام".

واسترسل: "الجميع شارك، أعتقد أننا كنا هادئين فيما يتعلق بالكرة ولكن هناك مجال للتحسن، لقد أهدرنا بعض التمريرات للأمام وكان من الممكن أن نؤذيهم بشكل أكبر، لكنني سعيد بأداء الفريق".

وواصل بشأن إلغاء هدف جارناتشو للتسلل: "علينا أن نقبل ذلك ولكني أرى الزاوية، لا أرى أنه تسلل، لكنه لا يغير النتيجة، هذا ما هو عليه الأمر وعليك أن تتقبل".

وعن أول ظهور لراسموس هويلوند: "أعتقد أنه لعب بشكل جيد جدًا ولكن أعتقد أيضًا أن مارسيال قدم أداءً جيدًا، أعتقد أن راسموس هويلوند كان له تأثير جيد جدًا على المباراة".

وأتم: "علينا أن نتحسن بالتأكيد، لكن كما ترون وما رأيناه العام الماضي، يمكننا التغلب على أي فريق، إنها هامش قريب جدًا وكان بإمكاننا الفوز اليوم إذا احتسب هدف جارناتشو، لكنا فزنا".