كشف أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي عن تغييره رقم قميصه في الموسم الجديد مع الفريق، كما تحدث عن طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وقال عبد القادر خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "مستعد للظهور بمستوى جيد خلال الموسم الجديد"، مشيرًا إلى أن علاقته رائعة للغاية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي يسعى لتطوير مستواه.

وأضاف: "بدأنا معسكر الإعداد بالاهتمام بالجانب البدني في المقام الأول، وهدفنا حاليًا استعادة اللياقة البدنية، ومن ثم التركيز في الجوانب الفنية، التي سنعمل عليها بكل تأكيد قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

وتابع: "صلاح محسن طلب الحصول على رقم 9 لأنه سيلعب في مركز المهاجم، وسأرتدي رقم 11 وهو مناسب للغاية لي؛ لأنني ألعب في مركز الجناح، ومنذ أسبوع تحدث معي صلاح للحصول على رقمي الذي كنت أرتديه في الموسم الماضي ووافقت على الفور".

وواصل: "الأهم بالنسبة لي مصلحة الفريق، والأمر يتعلق بفوز الأهلي بالمباريات وتحقيق الألقاب، ومشاركتي في المباريات أمر يعود لوجهة نظر الجهاز الفني، وبالتأكيد إذا لم أشارك، فإنني سوف أجتهد من أجل اللعب أساسيًا مع التدريب بقوة للظهور بأفضل مستوى".

وأردف: "مثلي الأعلى بالتأكيد هو محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد بركات لاعب الأحمر السابق وأشعر أنني قريب منه للغاية، وعالميًا البلجيكي إيدين هازارد، لكن لم يكن موفقا بسبب الإصابات التي تعرض لها، وحاليًا فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد".

طالع | محمد بركات يوجه نصيحة لـ أحمد عبد القادر.. ويؤكد: الجمهور قادر على تقييم اللاعبين

وأستكمل: "هناك مدربون أثروا في مستواي على رأسهم ياسر رجب وعصام صلاح في مرحلة الناشئين، والبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تعامل معي بشكل رائع فنيًا ونفسيًا، رغم أنه لم يمكث سوى شهرين فقط مع الفريق، وكذلك بيتسو موسيماني الذي كان وراء إعطائي الفرصة للظهور مع الأهلي".

وحول العلاقة مع مارسيل كولر، قال: "علاقتي معه رائعة وهو يسعى لتطوير قدراتي، وله وجهة نظر فنية، وأنا أسعى لتنفيذ جميع تعليماته، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه دائمًا".

وزاد: "الأجواء في النمسا مثالية، وأنا أحب الطبيعة والمعسكر حتى الآن يسير بشكل رائع، والموسم الجديد سنكون تحت ضغوط كبيرة بعدما توجنا بـ5 ألقاب في الموسم الماضي، ولذلك نسعى بكل قوة من أجل الاستعداد للموسم الجديد، سنعمل على الفوز بأكبر عدد من الألقاب وعن نفسي أتمنى الفوز بكأس العالم للأندية".

وأكمل: "طموحي كبير على المستوى الشخصي وفي مقدمتها المشاركة بصورة أساسية ومؤثرة مع الفريق مما يتطلب منى بذل أقصى جهد، وعلى المستوى الجماعي أتمنى المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية".

وواصل: "مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي في 2021، شهدت الظهور الأول لي مع الفريق مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، وقد ساهمت في تحقيق هذه البطولة مع زملائي، وبالنسبة للمواجهة القادمة أمام اتحاد العاصمة سوف نستعد لها بكل قوة من أجل تحقيق اللقب".

واستطرد: "كأس العالم للأندية القادمة في مدينة جدة، ستكون ثالث مشاركة بالنسبة لي في المونديال، وسبق وتألقت في البطولتين السابقتين وسجلت هدفًا أمام الهلال السعودي، وفي البطولة الأخيرة أحرزت هدفين في شباك فلامينجو البرازيلي، وأتمنى أن أسجل في البطولة القادمة عددًا أكبر من الأهداف".

وأتم: "أشكر جمهور الأهلي الذي دعمنا وساندنا بقوة في الموسم الماضي، ودائمًا عندما تتاح لهم الفرصة للحضور بشكل كامل، يكون لهم تأثير واضح في تحفيز اللاعبين للتتويج بالألقاب وتحقيق الانتصارات في المباريات الصعبة والمهمة، فهي رائعة للغاية، وأرى ذلك بنفسي سواء في النادي أو في الشارع عندما ألتقي بهم".