تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بعد فوز فريقه أمام أوساسونا، في منافسات الدوري الإسباني، معلقًا على الصفقات الجديدة، جواو كانسيلو، وجواو فيليكس.

وحقق برشلونة فوزًا على أوساسونا بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال تشافي: "بشكل عام، افتقرنا إلى الصبر في لحظات معينة وصناعة المزيد من الفرص الهجومية، الفريق عمل بشكل جيد لكننا عانينا، ثلاث نقاط هنا من هذا الملعب دائمًا ما تكون صعبة للغاية".

وأضاف: "سعيد بموقف الفريق، كانت هناك لحظات من الهيمنة وأخرى جعلتك تتراجع، إنهم فريق قوي للغاية سعيد وراضي عن الفوز".

وتابع: "أغلقوا صفوفهم بشكل جيد للغاية من الداخل، كنا نفتقر إلى اللعب الفردي والجرأة بشكل أكبر، دفاعيًا لقد قاموا بعمل غير عادي، افتقرنا إلى توليد المزيد من الهجمات".

وأردف: "كانسيلو هو أحد البدائل، إنه أحد الاحتمالات للحصول على المزيد من التفوق في خط الوسط، أخبرته أنه يجب أن يملأ وسط الملعب بشكل أكبر، يمكن أن يمنحنا ذلك، البدائل مختلفة، نحن نبحث عن التفوق في خط الوسط للسيطرة على المباراة".

وأكمل: "أعتقد أن جواو يمكنه تقديم أداء رائع بصفته لاعبًا أساسيًا وكجناح أيسر، لقد أحببت حقًا سلوك أولئك الذين جلسوا على مقاعد البدلاء، وقد أضاف الجميع للفريق".

وأشار: "يمكن لجواو فيليكس أن يقدم لنا الكثير، وقد ساعد فيران ورافينيا وإينييجو أيضًا، لقد أضاف الجميع وأود أن أسلط الضوء على ذلك، وعلى موقفه عندما جاء اليوم إلى لأرض الملعب وشارك".

واستطرد: "في بعض الأحيان نتطلب الكثير، لقد منحنا النقاط الأربع الأخيرة، لقد تحدثنا بالفعل خلال الأسبوع أنه سيكون أكثر تمركزًا، لقد نفذ ركلة الجزاء، لقد لعب مباراة جيدة جدًا، إنه يعمل دائمًا، إنه هدافنا".

وعن التحكيم، أشاد تشافي: "الحكم اليوم كان 10 على 10 وخاصة الحكم الرابع الذي كان يتحدث وكان هادئًا، لقد ساعدنا ذلك كثيرًا".

وأتم ممتدحًا لاعب برشلونة لامين يامال: "أنا راضٍ جدًا، لقد كان أداؤه رائعًا".