أكد المدافع المخضرم، سيرجيو راموس، عودته من جديد إلى ناديه الأسبق إشبيلية بعد سنوات عديدة دامت لـ18 عامًا من الرحيل في عام 2005.

وظهر راموس مع إشبيلية في عام 2004 لكنه رحل إلى ريال مدريد بعد تألقه مع النادي الأندلسي، وكتب المدافع الإسباني تاريخًا مميزًا بأحرف من ذهب في الملكي.

حقق الإسباني كل البطولات الممكنة بقميص ريال مدريد مع العديد من المدربين أبرزها الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ولكن اللاعب رحل عن ريال مدريد في صيف عام 2021 إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده في قلعة "سانتياجو برنابيو" والفشل في التوصل لاتفاق للتمديد.

كانت أمام راموس العديد من الوجهات مثل اتحاد جدة في الدوري السعودي وكذلك جالطة سراي في الدوري التركي وإنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

تعرف أيضًا على ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الرابعة.. ريال مدريد يتصدر بالعلامة الكاملة

لكن اللاعب أعلنها في تصريحات لشبكة "Orgullo De Nervion" المختصة بأخبار نادي إشبيلية، وقال: "سأعود من أجل والدي وجدي وأنطونيو بويرتا".

وكان بويرتا لاعبًا سابقًا في إشبيلية وقد توفى في عام 2007 وزامل راموس، حيث سقط فجأة في إحدى المباريات ثم استفاق وتمكن من الخروج على قدميه.

ورغم ذلك تعرض لإغماء جديد في غرفة اللاعبين وحاول الأطباء إنعاش قلبه ومنذ تلك اللحظة في 25 أغسطس 2007 وهو في المستشفى حتى توفى بسبب مضاعفات تكرار توقف عضلة القلب عن العمل لفترة طويلة.