سلطت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية الضوء على لغة الجسد الخاصة بنجم فريق ليفربول، محمد صلاح، في مباراة أمس الأول ضد أستون فيلا، وتحديدًا بعدما سجل الهدف الثالث.

كان ملعب "الأنفيلد" قد استضاف مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لكتيبة يورجن كلوب، في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

جتء هدف محمد صلاح في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبله وإمكانية رحيله عن ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة، حيث يتطلع النادي السعودي إلى حسم الصفقة قبل نهاية الميركاتو في المملكة يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن خبراء لغة الجسد حصلوا على فرصة مثالية لتحليل احتفال محمد صلاح بهدفه في مباراة الأمس ضد الفيلانز.

ولم يظهر محمد صلاح الكثير من المشاعر خلال احتفاله بهدفه، بل كان أقرب للصمت، قبل أن يسجد على أرض الملعب، مثلما اعتاد على فعل ذلك.

وأوضحت الشبكة أن الاحتفال الهادئ لـ محمد صلاح منح المزيد من المصداقية حول فكرة أنه لن يغادر صفوف ليفربول، حيث أنه يدرك بداخله بأن هناك المزيد من الأهداف التي سيسجلها بهذا القميص في الفترة المقبلة، ويحطم أرقامًا قياسية أكثر.

وأشارت إلى أن احتفال محمد صلاح بهدفه أمس كان سيكون أكثر حيوية وقوة لو كان يعتقد بأنه سيكون الأخير بالنسبة له بقميص ليفربول، وهو ما لم يحدث.