حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز في مباراته الودية، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، خلال معسكره الخارجي المقام في النمسا.

الأهلي واجه فريق ألوميني السلوفيني في مباراة ودية، لعبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جراتس بالنمسا.

ويخوض النادي الأهلي معسكرًا في النمسا خلال الفترة الحالية، وينتهي غداً الأربعاء 6 سبتمبر الجاري، وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وفاز الأهلي على فريق ألوميني السلوفيني، بنتيجة (3-1) سجل للمارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا ومحمد زعلوك وصلاح محسن

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وفريق ألوميني الودية انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وشهدت المباراة استقبال شباك الأهلي هدفًا مبكرًا في الدقائق الأولى، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي سددها كهربا خارج في المرمى.

وبعدها نجح محمود كهربا في إدراك التعادل للأهلي، بعدما استقبل تمريرة رائعة وضعها بقدمه اليمنى في شباك الفريق السلوفيني.

هدف كهربا في مباراة الأهلي وإلوميني الودية:

ركلة جزاء الأهلي المهدرة في مباراة ألوميني الودية:

وفي الشوط الثاني، سجل محمد زعلوك الهدف الثاني مستغلاً كرة عرضية من خالد عبد الفتاح، ليسددها مهاجم الأهلي الشاب من لمسة واحدة في الزاوية القريبة.

هدف الأهلي الثاني أمام ألوميني في المباراة الودية (محمد زعلوك):

وبعدها أضاف صلاح محسن الهدف الثالث برأسية رائعة في الزاوية البعيدة، بعدما استقبل كرة عرضية أرسلها رضا سليم.

هدف الأهلي الثالث أمام ألوميني السلوفيني (صلاح محسن):

وكان كولر دفع بتشكيل مكون من العناصر الشباب مثل كريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد فخري في خط الدفاع، حارس عرين الأهلي مصطفى شوبير، كما تواجد كريم نيدفيد العائد من الإعارة في المباراة من بدايتها.

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب السويسري بالثنائي المنضم حديثاً إلي الأهلي، إمام عاشور ورضا سليم.

امام عاشور في ودية الاهلي والوميني السلوفيني

طالع | طريق الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 حتى النهائي

وغاب عن الأهلي في الودية اللاعبين الدوليين المنضمين إلى منتخبات بلادهم، كالرباعي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية مع منتخب مصر، وعلي معلول إلي تونس وأليو ديانج إلى منتخب مالي، بجانب بيرسي تاو إلى منتخب جنوب إفريقيا.

وتأتي المباراة الودية لفريق الأهلي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني، من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة بدنيًّا وفنيًّا قبل ختام معسكر الإعداد.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي موسمه الجديد بمباراة اتحاد العاصمة في بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام في السعودية 15 سبتمبر الجاري.