تحدث طارق السعيد لاعب الزمالك السابق، عن أزمة القيد في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، كما علق على مواجهتي منتخب مصر أمام إثيوبيا وتونس.

وقال السعيد خلال تصريحات في برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "مشكلة منع الزمالك من قيد اللاعبين الجدد تمثل أزمة بكل تأكيد، لكن أوسوريو قادر على التعامل مع تلك الأزمة".

وأضاف: "الفريق لديه لاعبين من أصحاب المستويات العالية والنادي قادر على تخطي أزمة القيد حتى يناير".

طالع | الكشف عن 3 مرشحين جدد لعضوية مجلس إدارة الزمالك

وتابع: "أحمد سيد زيزو من اللاعبين المميزين والأفضل في مصر خلال الفترة الماضية وسبق وتوج بلقب هداف الدوري، وأصبح أيقونة لدى جمهور الزمالك وكل لاعب يريد الاحتراف والبحث عن تأمين مستقبله، لكن النادي في حاجة إليه، وطالما تم وعده بصرف مستحقاته فعليه البقاء".

وواصل: "يجب أن يكون لدى زيزو الهدوء والفرصة قادمة للاحتراف، طالما هو على نفس المستوى، ولكن الزمالك في حاجة لاستمراره لأنه من العناصر القوية".

وعن مواجهة منتخب مصر أمام اثيوبيا، قال: "فيتوريا مدرب حاسم وعملي وأنا معجب بقدراته كثيرًا ويلعب كل المباريات بشكل جاد وحقق الانتصارات في كل المباريات، وهو قادر على صناعة توليفة جيدة وإعادة منتخب مصر لعصره الذهبي".

وأتم: "مباراة مصر وتونس الودية تظل نتائجها دائمًا عالقة في الأذهان، وأتمنى تواجد محمد صلاح في هذه المباراة وتحقيق نتيجة جيدة، صلاح مصدر فخر لنا وحقق أرقامًا قياسية، والجميع يتمنى بقاء اللاعب مع ليفربول".

ويلتقي منتخب مصر مع إثيوبيا يوم الجمعة المقبل الموافق 8 سبتمبر في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا، ثم يلاقي تونس في مواجهة ودية يوم 12 من نفس الشهر.