تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفإوز وديًا على السكة الحديد بثلاثية نظيفة مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الكلية الحربية بالقاهرة.

ولعبت المواجهة في الخامسة من مساء اليوم استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، المقرر انطلاقه خلال الشهر الجاري.

وتم الاتفاق على قامة المواجهة من 3 أشواط على أن تكون مدة كل شوط 30 دقيقة بهدف منح الفرصة لجميع اللاعبين بينما افتقد الزمالك لخدمات قائده محمود عبد الرزاق شيكابالا بداعي الإصابة.

تشكيل الزمالك أمام السكة الحديد

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: مصطفى شكري (ظهير أيسر مواليد ٢٠٠١) - محمود علاء - مصطفى الزناري.

خط الوسط: روقا - محمد حسام بيسو - إبراهيما نداي – أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا- ناصر منسي.

خاص | الزمالك والسكة الحديد يخوضان وديتهما على 3 أشواط

سجل مهاجم الزمالك ناصر منسي هدف الزمالك الأول في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني أحرز سامسون أكينيولا هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 10 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ثم بعدها بدقيقة أضاف نفس اللاعب ثالث أهداف الأبيض والثاني له.

وشهدت المواجهة مشاركة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق المخضرم عقب فترة طويلة من غيابه بداعي الاصابة حيث شارك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني بدلًا من مصطفى شكري.

وشارك في الدقيقة 20 من الشوط الثاني كل من: "محمد عبد الشافي - عمر جابر - محمدعبد الغني - المثلوثي - دونجا - نيمار - إيشو - محمود علاء - الزناري - أوباما- نداي- سامسون - مصطفى شلبي.

وفي الدقيقة 25 من الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمعاذ علاء حارس المرمى الشاب بدلًا من عبد الرحمن نفاد.

وفي الشوط الثالث شارك كل من، كريم عبد الحق ومحمد صلاح بدلًا من محمد حسام بيسو وسيد نيمار، بينما في الدقيقة 13 من عمر الشوط شارك علي ياسر مهاجم الفريق الشاب بدلًا من سيف الدين الجزيري، دون أن يسفر الشوط عن أهداف، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

وكان الزمالك بدأ معسكره المغلق يوم الإثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، لقاء اليوم الودي في ظل تواجد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض في إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية على أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.