علق مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك وقائد الفريق في مباراة السكة الحديد، على فوز الأبيض، ومشاركة محمد عبد الشافي، وتألق سامسون.

وفاز الزمالك على نظيره السكة الحديد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي لعبت مساء اليوم استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، المقرر انطلاقه خلال الشهر الجاري.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات بعد المباراة: "تجربة ودية مفيدة بالنسبة للزمالك أمام السكة الحديد، وكانت فرصة لمنح كل اللاعبين الفرصة للوقوف على مستويات اللاعبين" .

وتابع: "خوض المباراة بـ3 أشواط كانت للدفع بكل اللاعبين لتجهيزهم للموسم الجديد بالشكل الأمثل".

وعن تألق سامسون قال: "تألق سامسون بتسجيل هدفين أمر جيد بالنسبة للجهاز الفني للاستفادة من للاعب في الفترة المقبلة".

وأوضح: "تحدثت مع سامسون وقلت له انسى ما مر من الوقت وعليك أن تكون أكثر ثقة في قدراتك، والجهاز الفني سيساعدك، ولكن الأهم أن تساعد نفسك وكنت على يقين أنه سيظهر بشكل أفضل خاصة أنه بدأ في تقليل وزنه".

وواصل: "كل اللاعبين كانوا يعانوا من ضغوط منذ الموسم الماضي، وكان لدينا ثقة أن الزمالك سيعود ليظهر بالشكل المميز".

وعن عبد الشافي قال: "مشاركة محمد عبد الشافي بعد فترة من الغياب أثلج صدر الجهاز الفني كونه أحد عناصر الخبرة في صفوف الفريق، أنا سُعدت له بشكل كبير لأن لا خلاف على إمكانيات اللاعب وسيكون إضافة مثلما كان".

وزاد: "خضنا فترة إعداد مميزة وطبقنا ما نريده أمام السكة الحديد الذي يسير بشكل منظم، وأهم شيء بالنسبة لي هو الاطمئنان على حالة اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والاطمئنان على كل اللاعبين".

طالع أيضًا.. الكشف عن 3 مرشحين جدد لعضوية مجلس إدارة الزمالك

واختتم: "سنسلم المهمة لأوسوريو بتقرير شامل، وأرسل له كل التقارير الفنية الخاصة بالفريق لحين عودته غدًا، وكل المجموعة التي تتواجد في صفوف الزمالك سيكون عليهم مسئولية كبيرة في الموسم الجديد".