تحدث حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر، عن الدوري السعودي، وأزمة لاعبي الأحمر مع المنتخب، وتوقعه عن الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.

منتخب مصر يواجه نظيره إثيوبيا اليوم السبت، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إي تي سي": "الدوري السعودي صنع حالة في العالم، أصبحت مشاهدته بشكل كبير جدًا، والتعاقد مع رونالدو كان بداية الطفرة".

وتابع: "مشاهدة لاعبي ريال مدريد لمباراة الاتحاد والهلال خير دليل على تطور الدوري السعودي".

لو أنت مدير فني لمنتخب مصر ستترك لاعبي الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي؟ أجاب: "كنت سأتركهم بالفعل وأسمح لهم بالخروج من المعسكر طالما الهدف تحقق وتأهلت لكأس أمم إفريقيا وسنخوض مباراة ودية، الأهلي يمثل مصر في السوبر الإفريقي".

وعن مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية قال: "مباراة الأهلي واتحاد جدة ستكون في غاية الصعوبة، الأهلي نادي كبير ويمتلك عناصر واضاف صفقات جديدة، وستكون مواجهة قوية ولا أحد يستطيع توقع الفائز".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن موقف لاعبيه مع منتخب مصر بعد مباراة إثيوبيا

وأوضح: "اتحاد العاصمة الجزائري نادي كبير، ولكن الأهلي بالعناصر المتواجدة هو الأفضل والأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي".

كلنا نسأل أين مهاجم النادي الأهلي؟ أجاب: "أتوقع ان هناك صعوبة في الاتفاق على النواحي المادية".

واختتم: "الأهلي مركز بشكل كبير جدًا أن يتعاقد مع مهاجم مميز، وطالما الأمر تأخر بهذا الشكل فهناك تأني فمن المؤكد الأحمر سيتعاقد مع مهاجم مميز".