علق وائل جمعة مدافع منتخب مصر السابق، على غياب النجم المصري الدولي محمد صلاح، عن مباراة الفراعنة اليوم أمام إثيوبيا، والتي تجمع بينهما في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر يواجه إثيوبيا، على أرضية استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "راحة طبيعية، صلاح لعب كل المباريات هذا الموسم كاملة مع ليفربول، والفترة الماضية كانت عليه ضغوط بسبب موضوع الانضمام للدوري السعودي".

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأضاف: "فيتوريا أيضًا أراح أحمد سيد زيزو وهو أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، وهذا يوضح أن المدرب البرتغالي يُفكر في مصلحة الفريق خلال الفترة القادمة".

وأوضح: "أرى أن إراحة محمد صلاح طبيعية، نحن دائمًا نفتح باب الجدل لأنفسنا، المدير الفني صاحب القرار لا يفرض أحد عليه شيئًا، هو حر، يضم أو يستبعد أي لاعب".

واختتم: "أنا كمدير فني مسؤول حر، عندنا شعار المنتخب فوق الجميع، والمدير الفني هو صاحب قرار ضم أو إراحة أي لاعب، نحن فتحنا باب الجدل بلا سبب، وللأسف لم يُصحح اتحاد الكرة المشكلة".

تعليق وائل جمعة على عدم مشاركة محمد صلاح مع مصر أمام إثيوبيا