تحدث تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، عن حالة النجم ليونيل ميسي بعدما شارك في مباراة الأرجنتين أمس ضد الإكوادور.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث فازت الأرجنتين بهدف دون رد، بفضل ميسي.

وطلب ميسي تبديله في الدقيقة 89، بناءً على رغبته، حسبما صرح المدير الفني لبطل العالم ليونيل سكالوني، كما أكد نجم إنتر ميامي إنه كان متعبًا بعض الشيء.

ويلتقي إنتر ميامي مع خصمه سبورتينج كانساس فجر الأحد المقبل في الدوري الأمريكي، بينما يتواجد ميسي مع منتخب الأرجنتين حيث سيواجهون بوليفيا يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات نفسها.

وقال تاتا مارتينو في تصريحات نشرتها شبكة "إسبن" العالمية: "لا يبدو الأمر خطيرًا، هو يعاني من بعض أعراض التعب، على الأقل تلك هي المعلومات المتوفرة لدينا، وسنعرف المزيد".

وعن إمكانية عودة ميسي إلى أمريكا وعدم استكماله معسكر الأرجنتين، قال مارتينو: "لن أجرؤ على قول ذلك الآن، الوقت مبكر، اليوم يمكن أن يكون مهمًا فيما يتعلق باتخاذ القرار، لكنني لا أتخيل ذلك إذا كانت لديه فرصة للعب ضد بوليفيا".

واختتم: "نعلم أن هذا يحدث في جميع الفرق، هناك لاعبون يلعبون كثيرًا، وآخرون يلعبون أقل وعليهم الاستفادة من هذا النوع من الفرص، لقد علمنا بهذه الغيابات منذ وصول اللاعبين الجدد، لذا بالنسبة للفريق، في العشرين يومًا الماضية، تخيلنا أننا سنكون في هذا المكان، لذلك هذا ليس مفاجئًا".