علق محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم على فوز الفراعنة بهدف دون رد مساء اليوم الجمعة أمام إثيوبيا في آخر مواجهات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال غرابة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "مباراة اليوم فنيًا كانت جيدة، فيتوريا كان يريد أن يجرب عناصر كثيرة، لا أريد التعليق على أداء التحكيم اليوم، حيث كان متحامل علينا، وكلنا خرجنا عن شعورنا، لكن حققنا الأهم وهو الفوز".

وأكمل: "محمد صلاح سيصل غدًا وسيكون متواجدًا في مباراة تونس القادمة".

إقرأ أيضا..مصطفى فتحي: تراجع أداء منتخب مصر أمام إثيوبيا "طبيعي"

وتحدث عن موقف لاعبي الأهلي: "رباعي الأحمر عاد للفريق بعد مباراة اليوم، لأن مباراة الفريق في كأس السوبر الإفريقي يوم 15 والوقت ضيق، ونتمنى التوفيق للمارد الأحمر، قرار عودة لاعبي الأهلي يعود لـ فيتوريا، لو كان أراد أن يستمروا مع المنتخب كان هذا سيحدث".

وأكمل: "خالد بيبو تواصل معي بعد المباراة، وسألني عن قرار فيتوريا بشأن اللاعبين، وقلت له إنه قرر عودتهم".

وزاد: "أنا على تواصل دائم مع خالد بيبو، وأقول له دائمًا سنتعاون، ونحن نريد مصلحة الأهلي، والمشكلة هي عند الاتحاد الإفريقي وتوقيتات المباريات، ووضع مباريات للأندية في وقت الأجندة الدولية، نحن دائمًا نجلس ونتفاوض من أجل مصلحة النادي والمنتخب".

واختتم: "الاتحاد الإفريقي يضعنا في موقف سيئ، الدوري الإفريقي سيبدأ يوم 20 أكتوبر، والأهلي سيسافر إلى تنزانيا، ونحن سننهي المعسكر يوم 17، ولكن سنحاول حل الأزمة من الآن، وفي غضون أيام ستكون الأمور واضحة بالنسبة للمعسكر المُقبل".

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

طالع | فيديو | مصطفى فتحي يُسجل هدف مصر الأول أمام إثيوبيا

منتخب مصر حسم تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة بينما تلعب مالاوي السبت أمام غينيا في آخر مواجهات التصفيات.