كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، عن معاناته مع إصاباته المتكررة مع المارد الأحمر خلال العامين الماضيين.

وانتقل تاو إلى الأهلي في صيف عام 2021 ولكن إصاباته المتكررة حرمته من اللعب في العديد من المباريات سواء مع النادي أو منتخب جنوب إفريقيا.

ولكن عاد الجنوب إفريقي مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات مع الأهلي وساهم في فوز الفريق بجميع البطولات المحلية والقارية وأهمها الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يحدد موعد السفر إلي السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

بيرسي تاو

وتحدث تاو عن الصعوبات التي واجهته في تصريحات نقلتها مجلة "Soccer Laduma"، وقال: "في معظم الأوقات، لا أهتم بما يقوله الناس عني، لكن في بعض الأحيان عليك أن تكون صادقًا مع نفسك، لقد عدت من إصابتين، ولا أشعر بنفس الشعور الآن".

وتابع: "كنت أحاول الركض في المباريات، لكن لم يكن الأمر مريحًا بالنسبة لي، لم أكن لائقًا للمباريات، لذا في مرحلة ما جلست مع المدرب (هوجو بروس) وأخبرته أنني لست جاهزًا للمباريات".

وأضاف: "كان على أن آتي من مباراة زيمبابوي وأعود لألعب مباراة أخرى، لم أكن أشعر أنني بخير، وسألني ماذا يجب أن تفعل الآن؟".

ورد تاو: "قلت له أنني يجب أن أعود للنادي (الأهلي) وأتدرب بجد، لكنني أصبت مرة أخرى، وكان الأمر صعبًا للغاية، لكنني سعيد لعودتي وتغلبي على الإصابات وأتمنى أن يستمر هذا الحال".