أثنى سيد معوض مدرب منتخب مصر الأسبق، على القدرات الفنية لـ أنتوني موديست صفقة الأهلي المنتظرة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتمكن الأهلي من التوصل لاتفاق مع موديست ووكيل أعماله، للانتقال إلى الفريق لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

انتوني موديست

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "موديست لاعب طويل ويجيد اللعب برأسه، سيظهر مستواه على أرض الملعب وفقًا لطريقة لعب الأهلي خلال الموسم الجديد".

وأردف: "بالتأكيد سيعتمد كولر على الكرات العرضية، والاعتراض على سن المهاجم الفرنسي أمر غريب، هو من النوعية الجيدة وسيكون إضافة للفريق، وأتوقع تألقه في الموسم الجديد".

وتابع: "من الوارد أن يتم الاستعانة بجهود أنتوني موديست في لقاء الأهلي ضد اتحاد العاصمة، وكولر لا يفكر في موضوع التأقلم والانسجام مطلقًا، موديست لاعب قادم من مستوى كبير".

طالع | مصدر لـ"بطولات": موديست رفض عروضًا أوروبية من أجل الأهلي

واستطرد: "موديست سينضم للأهلي الذي يلعب دائمًا بشكل هجومي ويصل كثيرًا للمرمى، ومستواه أعلى من الدوري المصري ولذلك سيتأقلم سريعًا".

وزاد: "الأهلي ملتزم بسداد المستحقات المالية، ودائمًا هذه سمة النادي، كان لي مستحقات تسلمتها بعد اعتزالي بعامين، بسبب الأزمة التي حدثت في مصر من 2011 لـ2013".

واختتم: "الأجهزة الرياضية الحديثة شيء جيد، والإدارة تعمل على توفير مطالب مارسيل كولر، والمكاسب هي من جعلت إدارة الأهلي تلبي جميع مطالبه".