انتهت قبل قليل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية التي تقام اليوم الإثنين، بفوز الأخير بثلاثة أهداف دون رد.

وتلعب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الودية، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 5 بالهدف الأول، عن طريق محمد توني بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وعزز سيراميكا تقدمه عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول، حيث أحرز الهدف بطريقة "لوب" من أعلى حارس الزمالك بعد توغله داخل المنطقة الجزاء.

طالع | تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا وديًا

وحاول فريق الزمالك تقليص الفارق خلال أحداث الشوط الأول من خلال أكثر من فرصة ولكن لم ينجح، حيث أهدر سيف الدين الجزيري فرصة للتسجيل بعد عرضية من السنغالي إبراهيما نداي من الجبهة اليسرى ولكن تصويبة التونسي كانت أعلى الثلاث خشبات.

وأطاح مصطفى شلبي بضربة حرة مباشرة للزمالك من على حدود منطقة الجزاء، كما حاول عمر جابر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم في الدقيقة 33.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، جاءت تصويبة قوية من رشيد أحمد لاعب سيراميكا كليوباترا من داخل منطقة الزمالك ولكن حارس الزمالك عبد الرحمن نفاد تصدى للكرة.

أحدث الشوط الثاني

استهل الزمالك الشوط الثاني بإهدار محمود شيكابالا فرصة تسجيل هدف بتسديدة تمر بجوار القائم، مستغلًا مراوغة وتمريرة سيدة عبد الله نيمار.

وانقذ حارس مرمى الزمالك مروان عثمان هدفًا لسيراميكا بعد ارتكاب محمد أشرف روقا خطأ على حدود منطقة الجزاء كلف الفريق انفراد تام ، أنقدذه الحارس الشاب.

واصل الزمالك ضغطه على مرمى سيراميكا كليوباترا، واستمرت المحاولات عن طريق محمود شيكابالا ويوسف أوباما ولكن دفاع سيراميكا يتدخل وينقذ الموقف.

وفي منتصف الشوط توقفت المباراة لمنح اللاعبين راحة قصيرة وتلقي التعليمات من الجهاز الفني.

وفي الدقيقة ٣٦ وقع التحام وصدام بين يوسف أوباما وأحمد هاني وتدخل الأجهزة الطبية للفريقين ثم تم استئناف اللعب بشكل طبيعي.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق جون ايبوكا في الدقيقة ٤٢ بعد متابعة داخل منطقة الجزاء لتصدي حارس الزمالك.

وكان الزمالك قد خاض مباراة ودية يوم الخميس الماضي، أمام السكة الحديد، واستطاع الفوز بثلاثية دون رد.

يذكر أن الزمالك يستهل الموسم الجديد، بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، وذلك يوم 16 سبتمبر، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية.