تعرف على موعد مباراة مصر وتونس الودية اليوم استعدادًا لكأس أمم إفريقيا.

يستكمل منتخب مصر الأول استعداداته لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023، بملاقاة تونس وديًا.

ويستعد منتخبا مصر وتونس للمشاركة في البطولة القارية التي تقام كل عامين، والمزمع انطلاقها في يناير 2024 بمشاركة 24 منتخبًا.

طالع | بطولات يوضح موقف أحمد فتوح من المشاركة في مباراة مصر وتونس

ومن المنتظر أن تقام مباراة مصر وتونس الودية على ملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن معسكر منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا المقام في القاهرة.

طالع | مباشر بالفيديو | مباراة مصر وتونس الودية.. إعلان التشكيلين

وشهد معسكر منتخب مصر المقام خلال فترة التوقف الدولي الحالية، مواجهة إثيوبيا في سادس جولات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وفاز منتخب مصر على نظيره منتخب إثيوبيا بهدف نظيف دون رد، في مباراة خاضها كتحصيل حاصل بعد أن حسم تأهله من الجولة الخامسة.

وفي الوقت ذاته فاز منتخب تونس على نظيره بوتسوانا بثلاثية دون رد، في مباراة الجولة الختامية من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

صعود مصر إلى كأس أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير.

وجاء ذلك بعد أن اقتنص منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره غينيا ومالاوي وإثيوبيا، بعد أن تصدر المجموعة برصيد 15 نقطة.

وحقق منتخب مصر خلال مشوار التصفيات 5 انتصارات فيما نال هزيمة واحدة على يد إثيوبيا خارج الديار، وأحرز لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقرر أن تكون يوم 12 أكتوبر المقبل وستقام فى كوت ديفوار.

ما هو موعد مباراة مصر وتونس الودية؟

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وتونس الودية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.