أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن غياب الجماهير في مباراة مصر وإثيوبيا، ناقوس خطر، خلال الفترة القادمة.

وكان منتخب مصر واجه إثيوبيا يوم الجمعة الماضي، في الجولة السادسة والأخيرة من تصيفات كأس أمم إفريقيا وانتصر فيها بهدف دون رد.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على "قناة المحور": "كان هناك ارتباط كبير بين الجمهور ومنتخب مصر في وقت سابق، لكن هذا لم يحدث في التوقيت الحالي، المنتخب أهم من الجميع، مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار".

طالع | ميدو يشيد بـ إدارة الأهلي.. ويؤكد: التعاقد مع موديست "مُخدر"

وأضاف: "مشهد غياب الجماهير عن مباراة إثيوبيا ومنتخب مصر ناقوس خطر، كان يجب على الأقل أن يكون متواجدًا 30 ألف متفرج".

وتابع: "الأهلي يمثل مصر في كأس السوبر الإفريقي، وفيتوريا مدرب المنتخب له الحق بشكل طبيعي في ترك لاعبي الأهلي، لكن الفكرة في الأسلوب الذي يتم اتخاذه من أجل ترك اللاعبين".

يذكر أن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، بخصوص اللاعبين المنضمين من صفوف الأحمر إلى معسكر الفراعنة.

ويخوض منتخب مصر معسكر في الفترة الحالية، ولعب أمام إثيوبيا يوم الجمعة الماضية في تصفيات أمم إفريقيا وفاز بهدف دون رد، ومن المقرر أن يلتقي مع تونس ودياً مساء اليوم الثلاثاء.

بينما الأهلي يستعد لبدء موسمه الجديد بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وتم حل الأزمة بعد اتفاق خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على منتخب مصر بخروج رباعي الأهلي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية، من المعسكر بعد مباراة إثيوبيا الماضية وإعفائهم من لقاء تونس.