عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني المعاون على هامش المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام يوم ١٥ من الشهر الجاري في السعودية.

طالع أيضًا | موديست يشارك في مران الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وشهد الاجتماع مناقشات مطولة بين كولر وأعضاء الجهاز الفني، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وقاد اندرياس إندويا، مخطط الأحمال، برنامجًا تدريبيًا مطولًا للاعبين استمر لمدة ٤٠ دقيقة من بداية المران.

وعقد كولر جلسة مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلي، وحرص السويسري على الاطمئنان على الحالة الطبية للاعب، في حضور أحمد جاب الله طبيب الفريق.

وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال، تدريبات بدنية وفنية منفردة على هامش المران تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، بينما خاض اللاعبون جانبًا من تدريبات الكرة وتقسيمة في ختام فقرات المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة.