فتح ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، خط اتصال مباشر مع مسؤول الاتحاد الإفريقي من أجل التفاوض على اذاعة لقاء منتخبي مصر والجزائر فى نهائى بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة التى تحتضنها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري.

ويسعى ياسر قمر رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة للحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي بإذاعة اللقاء النهائي في ظل المنافسة الشرسة التى شهدتها أحداث البطولة وآخرها موقعة نصف النهائي بين مصر والكاميرون والتى فاز بها منتخب الفراعنة بنتيجة 1/3 في لقاء شهد اداء بطولي من منتخب مصر والذي حقق نتيحة مميزة أمام المنتخب الكاميروني العنيد الذي اطاح بالمنتخب التونسي حامل لقب آخر ثلاثة نسخ للبطولة الإفريقية.

طالع أيضًا | لعبة: هدف منتخب مصر للطائرة لقب أمم إفريقيا.. ونتمنى الحضور الجماهيري الكامل أمام الجزائر

وقال ياسر قمر: "أتمنى الوصول لاتفاق مع الاتحاد الافريقي والموافقة على إذاعة نهائى البطولة".

ويلتقي في السابعة من مساء الغد منتخب مصر الأول لكرة الطائرة للرجال أمام نظيره منتخب الجزائر في نهائي البطولة الافريقية المقامة حالياً بالقاهرة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

ويدخل منتخب الفراعنة لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعد الاداء الرجولي الذي قدمه أمام منتخب الكاميرون في دور النصف نهائي والفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط للضيوف.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي ليبيا والكاميرون في الخامسة من مساء الغد وتاتي أهمية هذه المواجهة في منح الفائز بطاقة العبور والتأهل لكأس العالم مع طرفي النهائي منتخب مصر للكرة الطائرة والجزائر.