تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 13-9-2023 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء 13-9-2023، إقامة عدد قليل من المباريات، وذلك نظرًا لاقتراب فترة التوقف الدولي من الانتهاء.

وفي الوقت ذاته تختتم اليوم منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراتي الدور النهائي، وتحديد المركز الثالث.

ويواجه منتخب مصر للكرة الطائرة نظيره الجزائر، في مباراة نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، فيما يواجه منتخب الكاميرون نظيره الليبي في موقعة تحديد المركز الثالث.

وكان منتخب مصر للطائرة قد نجح في الصعود إلى نهائي البطولة بالفوز على حساب الكاميرون بثلاثة أشواط مقابل شوط في دور نصف النهائي.

رئيس اتحاد الطائرة يطالب بإذاعة مباراة مصر والجزائر في نهائي أمم إفريقيا

بينما استطاع منتخب الجزائر الفوز على حساب نظيره الليبي بنتيجة 3-2 في مباراة قوية بالدور قبل النهائي من أمم إفريقيا للكرة الطائرة.

يذكر، أنه بعد صعود منتخب مصر للمباراة النهائية ضمن الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، حيث يترشح أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الإفريقية إلى المونديال مباشرة.

وفي الوقت ذاته شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء إقامة عددًا من المباريات الودية، ومواجهات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

ما هي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 13-9-2023 والقنوات الناقلة

كأس أمم إفريقيا للكرة الطائرة

الكاميرون وليبيا، الساعة 5 مساءً، وتذاع عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

مصر والجزائر، الساعة 7 مساءً، وتذاع عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

يذكر، أنه في الساعات الأولى من ساعات اليوم، قد فاز منتخب البرازيل على نظيره بيرو بهدف نظيف، فيما تعادل منتخب تشيلي تعادل أمام كولومبيا بدون أهداف في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وفي الوقت ذاته تعادل المكسيك أمام أوزبكستان بثلاثية لكل فريق، حقق منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فوزًا كبيرًا على عمان برباعية دون رد.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.