كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول يضع 4 لاعبين لخلافة الدولي المصري محمد صلاح، مع احتمالية رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح تعرض للعديد من الضغوطات من قبل اتحاد جدة من أجل الموافقة على الانضمام إلى النمور، لكن ليفربول رفض عرضاً وصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية حصول المصري على 2.5 مليون جنيه إسترليني إسبوعيًا.

كلوب صمم على استمرار محمد صلاح، ولكن الأمر ربما لم يستمر طويلًا، وقد يكون هذا الموسم هو الأخير للنجم مع ليفربول، في ظل ضغط متزايد من اتحاد جدة.

طالع أيضًا.. مهاجم تشيلسي السابق: حفاظ ليفربول على محمد صلاح نقطة فاصلة في موسمهم الحالي

وينتهي عقد محمد صلاح في 2025، وهو ما يجعل ليفربول يوافق على رحيله من أجل الاستفادة المادية بدلًا من رحيله بدون مقابل.

موقع "ليفربول إيكو" المقرب من النادي الأحمر، تحدثوا عن البدلاء المحتملين لـ محمد صلاح في الفريق.

البداية من السويدي ديان كولوسيفسكي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي توتنهام، ولا يزال 23 عامًا، وأمامه العديد من السنوات، رغم أنه ليس بنفس تهديد محمد صلاح أو مبابي، لكنه قادر على التأقلم.

اللاعب الثاني هو بوكايو ساكا، نجم آرسنال صاحب الـ22 عامًا، والذي انفجرت موهبته تحت قيادة ميكيل أرتيتا خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح واحداً من أخطر الأجنحة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، ولكن التعاقد معه لن يكون سهلًا في ظل تمسك النادي بخدماته، ولا يزال 22 عامًا فقط، وسجل 7 وصنع 25 في 25 مباراة بالموسم الماضي، وهو ما يشير إلى تطوره المثير.

اللاعب الرابع، هو الجورجي كفاراتسخيليا نجم نابولي، والذي قاد الفريق بجانب أوسيمين للقب الدوري الموسم الماضي بعد 30 عامًا من الغياب، في موسم استثنائي بعد انضمامه من روبن كازان الروسي.

محمد صلاح في 309 مباريات سجل 188 هدفًا وصنع 74 حتى الآن مع ليفربول، لذلك فإن وجود بديل له يستلزم البحث بعناية شديدة، لأنه سيعوض أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الـ7 الأخيرة.