سخر الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، من احتفال النجم المصري محمد صلاح أسطورة ليفربول، خلال مواجهة المنتخبين أمس.

وفاز المنتخب التونسي 3/1 على مصر في ملعب الدفاع الجوي، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، استعدادًا لأمم إفريقيا 2024.

وسجل منتخب تونس الهدف الثالث عن طريق حمزة رفيعة بعد مجهود كبير من حنبعل المجبري، قبل أن يذهب الثنائي البديل، والاحتفال بطريقة محمد صلاح.

رصدت الكاميرات محمد صلاح وهو يراقب الوضع بابتسامة متقبلة الأمر، بينما حنبعل وحمزة رفيعة، قررا الاحتفال بطريقة اليوجا الخاصة بالنجم المصري.

طالع أيضًا.. المساكني يكشف حقيقة تلقيه عروضًا من الدوري المصري.. ويتغنى بـ معلول

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اعتبرت ما حدث سخرية من احتفال محمد صلاح نجم ليفربول، خاصة وأن حنبعل لاعبًا لـ مانشستر يونايتد، والعداوة بين الفريقين تؤدي إلى ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن حنبعل هو من بدأ الاحتفال على طريقة محمد صلاح وأخبر حمزة رفيعة بذلك، رغم أن لاعب مانشستر يونايتد لم يسجل هو الهدف.

حنبعل شارك لأول مرة مع مانشستر يونايتد في أبريل 2022، عندما دفع به المدرب رالف رانجنيك بدلًا من إيلانجا عندما كان الفريق متأخرًا أمام ليفربول 3/0، قبل أن يسجل محمد صلاح رابع أهداف الريدز وثاني أهدافه شخصيًا بعد دقيقة واحدة من دخول المجبري.

حنبعل صاحب الـ26 مباراة دولية مع منتخب تونس، لعب في كأس العالم وأمم إفريقيا، وفي بطولة كأس العرب كان له تصريح مثير ضد الفراعنة.

بعد الفوز على مصر وإقصاء الفراعنة من نصف نهائي كأس العرب، صرّح المجبري أنه يريد مواجهة المنتخب المصري مجددًا في تصفيات كأس العالم.

التصريح أثار الجدل في ذلك الوقت، ورد عليه العديد من الإعلاميين المصريين، وكذلك الإعلام التونسي الذي دافع عن لاعب مانشستر يونايتد حينها.